شقة كريستيانو رونالدو في مانهاتن

الأربعاء 26 آب 2015

شقة كريستيانو رونالدو في مانهاتن

اشترى النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، شقة بمدينة نيويورك الأمريكية، مقابل 18.5 مليون دولار، في مانهاتتن في شارع فيفث افينيو.

 

وتقع الشقة في برج "ترامب"، حيث يعتبر البرج رقم "57" في ترتيب أطول ناطحات السحاب في منهاتن.وفتح رونالدو بهذا الشراء الباب حول إمكانية لعبه في الدوري الأمريكي قبل اعتزال كرة القدم، لأن هذه الصفقة قد فتحت أعين فريقي نيو يورك بولز ونيو يورك سيتي FC على حامل الكرة الذهبية.

 

تطل الشقة على أفق نيو يورك وتتميز بمناظر لا مثيل لها ما يفسر سعرها المرتفع.عمل مصممها خوان بابلو مولينيو على تلبيسى ارضيّة الشقة الشاسعة بحجارة الكلس البيضاء والسوداء في معظمها، أما في غرفة الجلوس فإستخدم الباركيه دو فرساي الذي يعود تصميمه إلى القرن الثامن عشر والعقيق اليماني في الحمامات.ويبدو من خلال الصور أن المطبخ صغير ولكنه يتسع لتناول فطور لذيذ. الا انّ غرفة الجلوس تحدث فرقاً بتصميمها المميز لتصبح الغرفة رقم واحد في الشقة ،بصورة خاصة أنها مصممة لإدخال نور الشمس من السقف حتى الأرضية. وكوننا في مدينة منهاتن، تبدو مساحة 2500 قدم وكأنها ملعب فوتبول بالنسبة لشقة في مدينة. ولكن لرونالدو، لا تشكل هذه المساحة إلا ما هو أفضل بحيث تكمل ثلاث حمامات (بدورها مطلة على المدينة) ثلاث غرف نوم رائعة.

 

بإختصار، أحببنا شقة رونالدو الجديدة، ومن يرغب بشرائها فليبدأ بتوفير ما يزيد عن 18.5 مليون دولار!