لامبورغيني تحضّر لسيارتها الجديدة

الثلاثاء 25 آب 2015

لامبورغيني تحضّر لسيارتها الجديدة

ستطلق لامبورغيني سيارة فائقة في معرض جنيف للسيارات 2016 .وبحسب Road & Track أكد مدير شركة لامبرعيني ستيفان وينكلمان أنه سيتم عرض هذه السيارة للمرة الأولى في معرض جنيف للسيارات الذي سيجري العام المقبل من 3 إلى 13 مارس 2016.

 

لا تتوفر لدينا معلومات واسعة حول هذه السيارة الجديدة، ولكنه قيل أنها ستكون سيارة مهجنة مزودة بمحرك ذات قوة 800 حصان.
 
 
قيل ان اسمها سيكون هايبرفيلوتشه HyperVeloce, وستكون مبنية على اساس افنيتادور SV وستكون شبيهة ب بوغاتي فايرون و ماكلارن بي وان و بورش 981 سبايدر و Koenigsegg Regera. ومثل فينينو, ستكون بتصميم شرس غير اعتيادي وقوة خارقة, وكذلك بعدد نادر.
 
 
 انتشرت ايضاً تقارير تقول بأن لامبورغيني قد كشفت عن السيارة في غرفة مغلقة للأثرياء والعملاء المخلصين في معرض Pebble Beach الأسبوع الماضي. واتضّح بعد انتهائه ان التقارير كانت خاطئة جزئياً. حيث يقال ان لامبورغيني كشفت عن السيارة ولكن بصورة هولوغرافية ثلاثية الأبعاد.
 
 
حسب اخر التقارير, سيتم انتاج 20 نسخة من هذه السّيارة الخارقة. وربما تضيف عليها لامبورغيني فئات رودستر مكشوفة بعدد 10 نسخ ليصبح مجموعها 30 سيارة. 
 
 
والحقيقة، سيتم إصدار هذا التصميم ألفريد ب-500 نسخة فقط وسيتوجب على الراغبين بإصطحاب هذه الجوهرة إلى منازلهم تأمين مبلغ يوازي ال-500 ألف يورو أو 550 ألف دولار أمريكي فقط.