إلى عاشقي السيجار...

الثلاثاء 25 آب 2015

إلى عاشقي السيجار...

انها فرصتكم للإسترخاء والإستمتاع بأغلى سيجار في العالم في الريتز كارلتون هاف مون باي.


إنه فندق هاف مون باي أو الخليج النصف قمري على شاطئ كاليفورنيا في الولايات المتحدة ويقع على منحدر صخري وعر. يشكل المنتجع الوحيد في هذه السلسلة الذي يطل مباشرةً على المحيط أو بالأحرى يلامسه، وسيحظى النزلاء بفرصة الغطس في تلك المنطقة الرائعة بإسترخاء تام، فيما يقدم المنتجع أغلى سيجار في العالم : His Majesty’s Reserve Gurkha.
 
 
 تعاون المنتجع مع شركة Fumar Cigars فومار سيغارز الرائدة في مجال تأمين السيجار وهي المسؤولة عن برنامج توفير His Majesty’s Reserve Gurkha إلى ضيوف المنتجع. وتم صنع هذا الصنف من السيجار النادر من أوراق التبغ المعمرة والتي تم لفها في حقنة كاملة من كونياك ريمي مارتن XIII المعتق ل-40 عاماً. وتتألف الخلطة من أوراق مادورو كونيتيكات المعتقة ل-18 عاماً مع جامع وحشوة من أوراق تبغ صنف دومينيكان المعتق ل-12 عاماً.
 
 
 
تم صنع السيجار عام 1996 ما يجعل عمره الإجمالي 37 عاماً. حفظه صانعه، كايزاد هانسوتيا، في أفضل أنبوب زجاجي إستطاع الحصول عليه واغلقه بإحكام بالشمع الأخضر الغني لينتج ذلك عبيراً وطعماً لا ينتسيان.
 
 
هذا العام، سيتم صنع 75 علبة فقط من هذا السيجار الحصري، لذلك يمكن أن يطمئن الضيوف من ناحية الخدمة والمعاملة المميزة حتى وهم يدخنون.
 
 
ومن المعروف أن سيجار His Majesty’s Reserve Gurkha هو الأغلى في العالم ويبلغ سعره 2000 دولار للسيجار الواحد. ويمكن للضيوف عاشقي السيجار الاستمتاع ب- His Majesty’s Reserve Gurkha بالقرب من مدفأتهم في الغرفة أو في حديقة ذا اوشن لون The Ocean Lawn في المنتجع بينما يستمعون إلى صوت الأمواج و يرتشفون كأس من الكونياك الفاخر.
 
 
والآن، ألا يبدو لكم هذا بالغاً لحد الكمال؟