مارك نيوسن: الرجل المناسب لمونبلان

الثلاثاء 25 آب 2015

مارك نيوسن: الرجل المناسب لمونبلان
تعاونت مونبلان مع المصمم مارك نيوسن لخلق قلم حسن المظهر بالفعل.
 

منذ أن أعلنت مونبلان تعاونها مع المصمم مارك نيوسن الذي يصادف أنه من فريق شركة آبل، ونحن في إنتظار نتيجة هذا التعاون المميز. حسناً، لن يتوجب على أحد الانتظار بعد الآن لأنه تم نشر صور للقلم الجديد "مونبلان م" Montblanc M المصنوع من الريزين الأسود. 
 

يجسد قلم مونبلان م الدقة المطلقة والتصميم والعملية في بنيته ويضم مسكة من البلاتينوم وريشة من الروديوم والروتينيوم. ويتميز جسد القلم بمرتفع صغير يتوازى بمثالية مع المسكة لإظهار جماليته. وزود بمغناطيس مخبأ بذكاء لإغلاق وفتح الطبقة بطريقة آمنة تعطي المستخدم فرصة الكتابة براحة تامة. واللافت في هذا القلم الجديد، مونبلان م 6, أن رمز النجمة يتربع على الطرف العلوي وعلى رأس الطبقة، فيما يبرز الحرفان MN على الريشة.
 
 
 
وبحديث عن أداة الكتابة هذه النابضة بالحياة، يقول مارك أنه يطمح تماماً مثل دار مونبلان للحفاظ على التوازن بين بساطة الميزات العملية لهذا المنتج وخلق تجربة حسية في إستخدامه. ومن المؤكد أن عمل المصمم الأسترالي الدؤوب والأعمال اليدويي الرفيعة المستوى التي رافقته، جعلت منه الرجل المناسب لأول تعاون لهذه الدار المليئة بالرفاهية.
 
 
سيصدر هذا القلم المميز ليرضي جميع الأذواق في الكتابة أكان بالقلم مع ريشة أو قلم ذات رأس كروي. إضافةً إلى ذلك سيسجل أول هدف في تاريخ أدوات الكتابة عبر إدخال كاتب مستخدم على الشاشات التي تعمل باللمس واقلام خاصة للمخططات الدقيقة والفنون.
 
 
 
ستتوفر هذه الأقلام وادوات الكتابة في كل متاجر مونبلان في العالم ابتدأً من شهر سبتمبر ولم يتم تحديد الأسعار بعد.