سنغافورا تكشف عن اكبر ساعة من الأزهار

الاثنين 24 آب 2015

سنغافورا تكشف عن اكبر ساعة من الأزهار
إحتفالاً بيوبيل سينغافورا الذهبي،تعاون غاردنز باي ذا باي وأوديمار بيغيه لبناء نصب تذكاري على شكل ساعة مليئة بالأزهار.
 
 
 
مازجةً بين الدقة في صناعة الساعات وفن العناية بالحدائق وتصميمها، كشف وزير التطور الوطني في سينغافورا السيد خوان بون وان عن ساعة رويال أوك الضخمة المتربعة في وسط مدينة سينغافورة في المارينا باي. ورافقه في هذه العملية السعيد كيات وتان المدير التنفيذي لشركة جاردنز باي ذا باي والسيد اوليفيرو بوتنلي عضو في مجلس مدراء دار أوديمار بيغيه.
 
 
ترسم هذه الساعة الممتدة على 101 هكتاراً خطوط الوحي الخاصة بدار أوديمار بيغيه وتمزج التقاليد مع عناصر فن الطبيعة الحديثة. تضم هذه الساعة مجموعة متنوعة من الأزهار المدارية الملونة والتي سيتم تحديثها والاعتناء بها بشكل دوري لتحافظ على تصميمها الأساسي وليستطيع المشاهدين الإستمتاع بها على مدار ألسنة.
 
 
وفي هذا الصدد يتوجه السيد تان بخالص الشكر إلى دار أوديمار بيغيه لتعاونه مع غاردنس باي ذا باي في هذه المناسبة القيمة لسنغافورة.
 
 
ويضيف السيد بوتيليني أن دار أوديمار بيغيه كانت في بحث دائم عن تقديمات لمناسبات وطنية فريدة ومميزة وها هي تحقق مآربها في سينغافورة من خلال هذا الحفل الصعيد. إضافةً إلى ذلك، فإن الدار تحافظ على وعدها في المحافظة على الغابات وحماية البيئة من خلال هذا الإصدار الحصري والمتميز.