بوينغ 757 تنضم إلى مجموعة الطائرات الخاصة

الاثنين 24 آب 2015

بوينغ 757 تنضم إلى مجموعة الطائرات الخاصة
تقدم محبوبة أصحاب الملايين جيلاً جديداً من الرفاهية عبر رحلات فخمة خاصة.
 
 
 
إلا أن تكون أحد الأصحاب المقربين لبيل غايتس أو دونالد ترايمف، وإلا لن يكون لديك فرصةً حرة للصعود على متن طائرات بوينغ 757 المميزة التي عملت على تعديلها مجموعة فنادق الفور سيسنس ومنظم الرحلات TCS. 
 
 
 أطلق الشريكان هذه الطائرة المعدلة في الربيع الماضي على أنها المفضلة لدى أصحاب الملايين. ويعود السبب في أنها بدل أن تحوي 233 راكبا في رحلات بوينغ عادية، ستحوي 52 راكباً فقط يفوزون حتماً بخدمات الفور سيزنز المميزة. أما سعر البطاقة فيصل إلى 80000 جنيه. ولكن جل ما تسعى إليه الطائرة هو التأكد في أن الإنتقال من نقطة إلى أخرى لن يكون إلا مستقطع من الرفاهية والراحة والضيافة العالية الجودة. 
 
 
عندما يصعد الركاب على متنها ستستقبلهم مقاعد من الجلد الإيطالي يمكن أن تتحول إلى سرير بالإضافة إلى طاقم بريطاني متعاقد للعمل فقط على متن هذه الطائرة وحسب. وسيستمتع الضيوف بالمشروبات الفاخرة المقدمة بالإضافة إلى أجهزة الايباد المجهزة بآخر اصدرات الأفلام وأكثرها شهرةً إضافةً إلى البرامج المفضلة والعروض المختلفة. 
 
 
وتتميز الطائرة برحلاتها المباشرة دون التوقف واطباقها التي لا تمت بأطباق رحلات الدرجة الأولى في الطائرات العادية بأي صلة. فالاطباق المقدمة هنا غنية ومتنوعة ولن ينسى الركاب طعمها فور نزولهم. يتألف الطبق من الكركند مع صلصة البندورة ويتلوه طبق رئيسي من الدجاج المشوي مع المشمش وهي خلطة غريبة لكن لذيذة ليتبعه تحلية مذهلة تتألف من فطيرة التفاح مع كريمة لا يمكن نسيانها! 
 
 
ولا ريب في أنها تجربة مميزة فاخرة مخملية ارغب كل من جربها بإعادة الكرة في المستقبل.