منتجع ناي هارن 2016 في الفردوس التايلاندي

الاثنين 24 آب 2015

منتجع ناي هارن 2016 في الفردوس التايلاندي
سيتحول منتجع رويال فاكيت يخت كلوب الفاخر إلى منتجع "ناي هارن " في 16 يناير 2016.
 
 
 
ينتمي المنتجع إلى نخبة المنتجعات في جزيرة فاكيت التايلاندية من بين تلك المنتجعات الفاخرة والمليئة بالرفاهية المتربعة على الواجهة البحرية. 
 
 
خضع منتجع رويال فاكيت يخت كلوب عام 2014 إلى عملية ترميم شاملة دامت حوالي 18 شهراً من العمل المستمر اعطت المنتجع شكله الحالي ومرتبته المتفوقة في جزيرة فاكيت. 
 
 
أما الفندق الجديد، ذا ناي هارن، فسيقدم 130 غرفة وجناح للضيوف في غاية الترف مع مناظر بانورامية تطل على الرمال البيضاء الناعمة والتموجات الفيروزية  بالإضافة إلى SPA فاخر وأماكن لتقديم المأكولات والمشروبات. 
 
 
يعد منتجع ذا ناي هارن بمساحات من الرومانسية الخالصة على أفضل شواطئ تايلاند وسيقدم خبرات مميزة وفريدة في مجال السفر بالإضافة إلى تجارب في الأطباق والثقافة التايلندية وأفضل ما تحمله هذه الثقافة في البقعة الجنوبية من البلاد.
 
 
والجدير بالذكر هو أن المنحوتات المميزة والمفروشات ذات القماشات الغنية والواجهات الزجاجية والسقف الأبيض المرتفع، تربط المنتجع بالبيئة المحيطة وسحرها وجمالها. ولا ريب في أن تشكل الشرفات الكبيرة والتيراسات الخارجية نقطة ممتازة للإحتفالات الخارجية والاعراس في الهواء الطلق. 
 
 
لطالما كان هذا الفندق محط انظار المشاهير منذ افتتاحه في العام 1986 منهم سمو الملكة سيركيت والامير آلبرت أمير موناكو والأمير هانريك من الدنمارك ورئيس جمهورية فرنسا السابق جاك شيراك والممثل السير بيتر أوذتينوف وروجر مور وغيرهم.
 
 
سيفتح فندق ذا ناي هارن أبوابه رسمياً في أول العام 2016 وسيبلغ سعر الغرفة 224 دولار حتى شهر أكتوبر 2016.