مجموعة Eaux Parfumées الراقية من بولغري

الاثنين 24 آب 2015

مجموعة Eaux Parfumées الراقية من بولغري

 تقدّم دار بولغري العريقة مجموعة عطور مختلطة للرجال وللنساء تحت عنوان  Eaux Parfumées.تتألّف هذه المجموعة من خمسة عطور وكلّها تأتي بالحجم عينه ٧٥ مل. 

 

١) Eau parfumée au thé noir

 

هذا العطر مستوحى من الشاي الصيني الأسود وهو فاخر ومكثّف للرجال وللنساء. يتألّف من روائح الأزهار والخشب، الورد، الشاي الأسود، الباتشولي، العود، الماغنيوليا والبرغموت. 

 

٢)Eau parfumée au thé bleu

 

هو مستوحى من الشاي الصيني أولونغ الراقي وهو للرجال وللنساء.  مؤلّف من النغمات العطرية، الأزهار، اللافندر، أوراق الشيسو، الإيريس، المسك،الشاي الأزرق وغيرها. 

 

٣)Eau parfumée au thé rouge

 

هذا العطر عابقٌ بالشاي الأحمر من جنوب أفريقيا وهو نابضٌ بالحياة للرجال وللنساء. يتألّف من روائح الخشب، الفلفل الوردي، البرتقال، الشاي الأحمر، الجوز، المسك وغيرها. 

 

٤)Eau parfumée au thé vert

 

يكرّم هذا العطر الفاخر المكرّس للرجال وللنساء، الشاي الأخضر الياباني وهو تعبيرٌ عن الأناقة التي توقظ الحواس وتنعشها. يتألّف هذا العطر من نغمات الحمضيات، الأزهار، البرغموت الإيطالي، الفلفل الأخضر، الشاي الأخضر،الهال، شمع العسل وحبّات التونكا. 

 

٥)Blanc Eau parfumée au thé

 

يذكّرنا هذا العطر بالشاي النادر في جبال الهيمالايا. وهو أيضاً للرجال وللنساء. وهو مكرّس للذين يسعون إلى احساس فريد من الاسترخاء العميق. يتألّف من روائح الأزهار، الخشب، المسك، الفلفل، الشاي الأبيض، العنبر، نبتة الشيح وغيرها. 

 

يُذكر أن كل عطر يحمل قارورةً باللون الذي يشمل اسمه.