فيراري تخطف الأنظار في Pebble Beach

الخميس 27 آب 2015

فيراري تخطف الأنظار في Pebble Beach

 فيراري تخطف الأنظار في .Pebble Beach

 

كان يوم خارج عن المألوف في مسابقة الأناقة السّنويّة الخامسة والستّين في Pebble Beach، حيث عُرضت مجموعة هائلة من سيّارات الفيراري.

 

وخلافاً لسمعة هذا الشّاطئ بالطّقس البارد والرّديء، كانت السّماء صافية والحرارة قريبة من الثلاثين درجة مئويّة. وضمن المتبارين في هذه المسابقة، أكثر من أربعين سيّارة فيراري في أربعة فئات مختلفة، ضمن العلامة التجاريّة المكرّمة لهذا العام، وهي: الفيراري غراند تورينغ، الفيراري كومبيتيشون، الفيراري في سباق Pebbleللطرقات البحريّة، وفيراري بريزيرفايشون. وفي نهاية النّهار، كرّمت أفضل السيّارات، وهي الفيراري Insotta Frashini Tipo 8Aالعائدة الى العام 1924، وهي سيّارة عظيمة مثل المناسبة التي تكرّمت فيها.

 

واعترت الفيراري كاليفورنيا Tالمسرح، الرّوسّو فيراري 53، في أوّل اللّقاء، ونالت اعجاباً كبيراً من الحاضرين.وتتالت العروض، ضمنها أفضل السيّارات من العام الماضي، ال575 MM Scaglietti Coupeمن العام 1954.

 

وفي المزادات العلنيّة، لم تتوقّف اسعار القطع القيّمة من مارانيلّو عن التصاعد. وحتّى الآن، 3 من السيّارات ال5 الأغلى ثمناً التي بيعت في تاريخ هذا المزاد، هي من سيّارات فيراري، وأغلاها ثمناً هي سيّارة الفيراري 250 LM Coupeمن العام 1964، التي باعها RM Sotheby’sمقابل 17.6 مليون دولار.

 

ولا شكّ في انّ فيراري ستستمرّ في تخطّي التوقّعات، السّنة بعد الأخرى. 

 

auto.ferrari.com