8 تطبيقات تسهل العمل بين البلدان والأوقات المختلفة

الأحد 23 آب 2015

8  تطبيقات تسهل العمل بين البلدان والأوقات المختلفة

يواجه من يحاول تنسيق اعماله مع بلدان ومناطق زمنية أخرى صعوبات عديدة، منها ترتيب جداول اللقاء والسفر.

 

تساعدك التطبيقات الثماني الآتية على تنظيم أعمالك والمحافظة على راحة بالك خلال العمل:

 

1- WorldTimeBuddy: يصعب تذكر المناطق الزمنية، خصوصاً عند أخذ التوقيت الصيفي في عين الإعتبار، بما أنه لا يتبع في كل دول العالم. يحل WorldTimeBuddy هذه المشكلة، إذ يتيح لك معرفة الوقت في مختلف مدن العالم ويمكّنك من تحضير الجداول لتسهيل ترتيب الإتصالات واللقاءات. 

 

2- Uber: أصبح التطبيق غني عن التعريف، فيمكن لك طلب سيارة أجرة مدفوعة عبر Uber أينما كنت في العالم تقريباً. يوفر عليك Uber متاعب طلب الأجرة في المدن الجديدة عليك، فلا تواجه مشكلة اللغة أو أي مشاكل غيرها.

 

3- Buffer: يساعدك هذا التطبيق على جدولة ما تريد أن تنشره على وسائل التواصل الإجتماعي، فيقوم بنشر ما تطلبه بدون الحاجة الى إتصال بالإنترنت. يعد Buffer مثالياً للمسافرين الذين يديرون صفحات تويتر وفيسبوك رسمية.

 

4- XE Currency: يزودك التطبيق بأسعار صرف كل عملات العالم في اللحظة ذاتها، كما يمكن لك احتساب تحويل مبلغ محدد من عملة إلى عدد من العملات في ذات الوقت. 

 

5- غوغل Translate: يحق لك أن تظن أن هذه الإضافة بديهية، فمعظم الناس يعرفون موقع غوغل Translate وينتقد الكثيرين ترجمته غير الدقيقة أحياناً. لكن يوفر التطبيق خدمات إضافية تجعله أهم من الموقع بأشواط، منها تصوير أي لافتة أو عبارة مكتوبة فيترجمها الموقع حرفياً. 

 

6- HelloSign: يسعفك التطبيق إذا كنت مضطراً على إمضاء مستند معين عبر التوقيع عليه من الهاتف وإرساله إلى من تريد بصيغة PDF.

 

7- Triplt: يعلمك بكل ما تريده عن أي رحلة تريدها، من أسعار الطيران إلى وكالات تأجير السيارات. كما يتيح لك حجز المقاعد ويعلمك عن إلغاء الرحلة في حال حصول ذلك، ويمكن مشاركة حجوزاتك مع أي أحد عبر البريد الإلكتروني.

 

8- LoungeBuddy: يجد لك التطبيق أفضل ردهة في المطار الذي ستمضي مدة التوقف في حال كنت خلال سفرٍ طويل. كما يمكنك رؤية ما قاله غيرك من المستخدمين عن الردهات لمعرفة أيها تناسب غايتك. 

 

يواجه من يحاول تنسيق اعماله مع بلدان ومناطق زمنية أخرى صعوبات عدة، منها ترتيب جداول اللقاء والسفر.  يساعدك كثيراتطبيق أفضل ردهة في المطار الذي ستمضي مدة التوقف في حال كنت خلال سفرٍ طويل. كما يمكنك رؤية ما قاله غيرك من المستخدمين عن الردهات لمعرفة أيها تناسب غايتك. 

أحدث الأخبار السبّاقة