مجموعة F.A.M.E من هيلفيغر دينيم لخريف/شتاء ٢٠١٥

الأحد 23 آب 2015

مجموعة F.A.M.E من هيلفيغر دينيم لخريف/شتاء ٢٠١٥

  تقدّم هيلفيغر دينيم مجموعة ملابس F.A.M.Eالرجالية لخريف/شتاء ٢٠١٥-٢٠١٦ لتذكّرنا بالمكان الذي انطلقت منه دار الأزياء تومي هيلفيغر إلى عالم الموضة: مدينة نيويورك.

 

تستوحي هذه المجموعة ملابسها من الموضة، الفن، الموسيقى والترفيه ،وذلك يعود إلى اسم المجموعة Fashion Art Music Entertainment. تقدّم التصاميم تفاصيل غنيةً، رسومات متجدّدة وأقمشة ذات جودة عالية.

 

مجموعة الموضة مستوحاة من أسلوب الشارع وتقدّم الألبسة المحبوكة الخفيفة، القمصان المرفقة بالرسومات والسترات المريحة. وتعتمد الألوان مثل الزيتوني، البني، الأرجواني والأصفر القوي. تمثّل الرسومات حياة طلاب الجامعات ومدينة نيويورك. تضمّ المجموعة أيضاً سراويل للركض، قمصان مطرّزة ومنقّشة. ويأتي الدينيم بأساس رمادي ونيلي باهت. أما مجموعة الموسيقى، فهي تجسّد موسيقى البوب التي تشتهر بها مدينة نيويورك.

 

تقدّم الملابس التأثيرات العصرية والرياضية وأقمشة النايلون والجلد في السراويل الرياضية والكنزات والبلوزات. الألوان المعتمدة هي الأحمر، النيلي وغيرها. تستوحي المجموعة الثالثة الهامها من الفن الذي كان شائعاً في الستينات. تتميّز ملابس هذه المجموعة بطابع عصري مع تفاصيل واضحة ودرزات ثابتة وبلوزات ذات طبقتين. كما أُعيد صنع السراويل الرياضية عبر استخدام قماش الجيرسي.