مجموعة مميّزة من بوتيغا فينيتا لربيع/صيف ٢٠١٦

الأحد 23 آب 2015

مجموعة مميّزة من بوتيغا فينيتا لربيع/صيف ٢٠١٦

 تتميّز دار الأزياء بوتيغا فينيتا بالأناقة والرقي المثاليين. ودائماً ما تستخدم دار الأزياء العريقة الخامات والأقمشة الفاخرة في تصميم الأزياء وتفاصيلها وذلك بحرفية دقيقة ومهارة لا مثيل لها لتمنح الرجل المتميّز والعصري مظهراً أنيقاً، مريحاً وفريداً من نوعه.

 

تتّسم مجموعات فينيتا بالراحة والنوعية وبساطة التصميم. تُطلق فينيتا اليوم مجموعة ربيع/صيف ٢٠١٦ للرجال من الملابس والاكسسوارات.

 

 تتألّق سترات المجموعة الجديدة بظلال داكنة من الأخضر، الأزرق، الأحمر والرمادي. فضلاً عن ذلك، تظهر الظلال اللينة في السراويل القصيرة من جلد الغزال وفي قطع أخرى مبطّنة وخفيفة. تطغى على الملابس الجديدة ألوانٌ جميلةٌ مثل الكحلي، البيج، الأسود، الكمل، الأحمر الداكن وغيرها من الألوان المميّزة. تعرض المجموعة ملابس رسميةً وملابس كاجوال ورياضية في الوقت عينه. تتميّز السراويل بكون بعضها مقلّماً وذات نقشات. تقدّم هذه المجموعة أنماط حقائب جديدة خفيفة الوزن وغالباً ما تكون من دون أحزمة لليد. تشمل حقائب الظهر وأشكالاً أخرى ليّنة تجمع بين الجلد والنايلون تظهر حرفيةً بارعةً مثل الجلد المبطّن. بالإضافة إلى ذلك، توفّر المجموعة الجوارب، الصنادل والأحذية. 

 

www.bottegaveneta.com