ستاروود ستفتح ٤ فنادق جديدة في دبي

السبت 22 آب 2015

ستاروود ستفتح ٤ فنادق جديدة في دبي

 وقّعت شركة ستاروود للفنادق والمنتجعات اتّفاقاً مع شركة دبي للعقارات لافتتاح أربعة عقارات فندقية جديدة في الأسواق المتوسطة في دبي.

 

 

 ستكون الفنادق الجديدة تحت اسم العلامتين التجاريتين إيليمنت وألوفت لستاروود. من المقرّر افتتاح هذه الفنادق عام ٢٠١٨ وسيكون مجموع غرفها ٨١٦. وسيوسّع هذا الاتفاق مشاريع دبي العقارية ضمن قطاع الضيافة. ستفتح ٣ فنادق معاصرة لألوفت أبوابها في مواقع متعدّدة بما في ذلك دبيوتيك ودبي استوديو سيتي. وتخطّط ستاروود أيضاً لفتح فندق ألوفت وفندق إيليمنت في المنطقة العالمية للانتاج الاعلامي.

 

سيضمّ فندق ألوفت في دبيوتك ٢٢٧ غرفة في حين يضمّ فندق ألوفت في استوديو سيتي ٢٠٠ غرفةً. أما فندق ألوفت في المنطقة العالمية للانتاج الاعلامي سيضمّ ٢٢١ غرفةً تستهدف شركات الانتاج الاعلامي في المنطقة. سيضمّ فندق إيليمنت في المنطقة العالمية للانتاج الاعلامي ١٦٨ استديو للاقامة وغرفاً مزدوجةً. تشهد ألوفت على نمو كبير في دبي وتقود نمواً أكبر وأوسع لستاروود في الشرق الأوسط.

 

تقدّر ستاروود أنه بحلول ٢٠١٩، ستزيد فئتها في الأسواق المتوسطة ٤ أضعاف في المنطقة. تدير ستاروود حالياً ٥١ فندقاً ومنتجعاً في مختلف أنحاء الشرق الأوسط تحت اسم ٨ من أصل ١٠ علامات تجارية. ولدى الشركة خطط لمضاعفة أعمالها في المنطقة في السنوات الخمس المقبلة. دبي هي ثاني أكبر سوق لستاروود بعد مدينة نيويورك.