Piaget Altiplano : الاناقة والعصرية والتجدد

الأحد 23 آب 2015

Piaget Altiplano : الاناقة والعصرية والتجدد

لأوّل مرّة في تاريخ مجموعة Altiplano، تزخرف دار بياجيههذه الساعاتفائقة الرقةبسوار ذهبي وتكشف عن 6 إصدارات أنيقة في إطار الصالون الدولي للساعات الراقية SIHH2015. تضمّ التشكيلة الجديدة المصمّمة للرجال والنساء على حدّ سواء، إصدارات من الذهب الوردي والأبيض بقطرين مختلفين، مزوّدة بإطار ملمّع أو مرصّع بالأحجار الكريمة. وستلفت أنظار الذوّاقة الذين يتميّزون بأسلوب غير رسمي وأنيق في آن ويعتبرون الأناقة جزءاً من حياتهم اليومية.

 

مع ابتكارها ساعة Altipano، صنعت دار بياجيه قطعة رمزيّة تمتاز بطابع فريد وبارز للغاية. تتّسم بخطوط واضحة وقرص بسيط مزيّن بعلامات تحديد الساعات على شكل قضبان منفردة أو مزدوجة ومطعّم بعقارب رفيعة. في الصالون الدولي للساعات الراقية 2015، تتحوّل الأسطورة إلى أكسسوار أنيق وعصري لا غنى عنه. فالدار تقدّم 6 ساعات Altiplanoجديدة مزوّدة بأوّل سوار تبتكره من الذهب الملمّع.

 

تسير هذه التشكيلة الجديدة على إيقاع حركة 534Pميكانيكية ذاتية التدوير مصنوعة في الدار وتحمل كلمة “Automaticالمطبوعة على القرص الأبيض المتلألئ. تحرّك هذه المعايرة عقربي الساعات والدقائق، ويتمتع باحتياطي طاقة يصل إلى 42 ساعة. وككلّ ساعات دار بياجيه لصناعة الساعات الراقية، تراعي اللمسات النهائية أرقى تقاليد صناعة الساعات، إذ تشمل زخرفة بنمط "كوت دو جنيف" دائري، وصفيحة رئيسية مبرغلة، وجسوراً بزوايا مشطوفة.

 

ولأنّها عنوان للمثالية، التقت فيها الحركة التقلدية بالهويّة العصرية لمجموعة Altiplano. يجمع تصميمها البسيط الترفَ المواكب لآخر صيحات الموضة مع الأناقة التي تعصى على الوقت. توجّب على بياجيه أن تزوّد الإصدارات الجديدة من هذه المجموعة بأساور ذهبية، فهي عنصر كلاسيكي في عالم صناعة الساعات الراقية. ساعات Altiplanoالعصرية والجديدة التي تنضح أناقة متوفّرة بقطر 34 مم و38 قياساً، وهي مصمّمة للرجال والنساء على حدّ سواء. تضمن مرونة السوار أن تكون كلّ الموديلات مريحة، في حين تعدّ منحنياتها الرشيقة امتداداً سلساً لجمال العلبة وقرصها البسيط. هذا وتساهم هندستها المثالية وخطوطها الناعمة بالإضافة إلى إبزيمها المدمج في رسم إطار طبيعتها الفاخرة. كما تتميّز الإصدارات المصنوعة من الذهب الأبيض بقرص مرصّع بالأحجار الكريمة، في حين تكتفي تلك المصنوعة من الذهب الوردي بقرص ملمّع وأكثر رزانة.

 

استحقّت ساعة Altiplanoمنذ إطلاقها عام 1998، اعتبارها رمزاً في عالم صناعة الساعات بفضل حرّية الإبداع والبراعة الفنّية الراقية التي جسّدتها. وتغني موديلات الساعات الجديدة الستّ المزوّدة بأساور ذهبية، هذه المجموعة التي تشعّ سحراً عصريّاً متعدّد الأوجه.

 

piaget.com