كايلي جينير تتلقى سيارة فيراري في عيد ميلادها

السبت 22 آب 2015

كايلي جينير تتلقى سيارة فيراري في عيد ميلادها
فاجأ مغني الراب تايجا حبيبته كايلي جينر ، بسيارة فيراري في عيد ميلادها الـ 18.
 
 
كايلي عارضة أزياء وإعلامية اميركية وهي الأخت الصغرى لنجمة تلفيزيون الواقع كيم كارداشيان الشهيرة. 
 
 
تضمن احتفال كايلي جينر بعيد ميلادها جولات عالمية عدة، ورحلات استجمام في شواطئ عالمية برفقة الأصدقاء، بالاضافة الى سهرات متعددة انهالت عليها خلالها الهدايا الثمينة. وكانت كيم كارداشيان نجحت في جمع والدتها كريس جينر، وطليقها بروس جينر، المتحول جنسيا لامرأة باسم كاتلين جينر، معا للاحتفال بعيد ميلاد كايلي، في ماليبو، بولاية كاليفورنيا، وانضم إليهم كيندال جينر، وكورتني وكلوي كارداشيان.
 
 
 
ومؤخراً احتفلت جينير بعيدها في ويست هوليووود في لوس انجلوس حيث حصلت هذه المفاجأة التي ضجّت بها مواقع التواصل الاجتماعي، وقدم تايجا الهدية لصديقته التي تعيش حياة البذخ، في هذا الحفل الذي جمعهما بالاصدقاء ، فبدت عليها علامات السعادة والتأثر البالغ بهدية صديقها القيمة: سيارة من ماركة فيراري الفاخرة بقيمة 320,000 دولار ، بيضاء اللون، ومثالية لحياة الرفاهية التي تعيشها كايلي..ولم ينس أن يزينها بشريط أحمر كبير كهدية.
 
 
و الجدير بالذكر أن السيارة فيراري 458 تملك محرك V8 سعة 4.5 لتر بقوة 597 حصان، مع ناقل حركة 7 سرعات اوتوماتيكي، وتتسارع من الثبات الى 100 كم/ساعة في 3ثواني، لتبلغ سرعتها القصوى 325 كم / ساعة. 
 
 
ويبدو أن عائلة كارداشيان بأكملها لا تمانع في استقبال الهدايا الثمينة، على خطى والدتهن كريس جينير، التي بدت في غاية الحماسة لتجربة السيارة الجديدة التي حصلت عليها ابنتها، حتى انها ركبتها قبل ابنتها لتجربتها. وعلى خلفية هذه الهدية الثمينة، والصور الحارة التي نشرتها المواقع العالمية للمراهقة التي تتمتع بشهرة وثروة كبيرة، خلال احتفالها بعيد ميلادها مع الاصدقاء، يبدو أن المراهقة تعيش حالة من الحب مع مغني الراب تيجا، وبدا ذلك واضحاً في صورهما الشاطئية معاً، حيث احتفلا لعدة ايام بعيد ميلاد كايلي.