متجر هوبلو في وسط البحر

السبت 22 آب 2015

متجر هوبلو في وسط البحر
افتتحت هوبلو متجرها على سفينة كوانتوم اوف ذا سي ضمن حفل احياه العازف لانغ لانغ.
 
 
ها نحن في منتصف فصل الصيف وما زال جدول صانع الساعات السويسري هوبلو وعازف البيانو لانغ لانغ مليئاً بالمواعيد والنّشاطات. فبعد ان اوقف جولته العالمية التي تفوق ال80 محطّة في مختلف المدن، احيا لانغ لانغ 3 حفلات خاصّة لدار هوبلو في بورتو سيرفو وسان تروبي وداليان. وها هو يحيي حفلته الفريدة على متن اعظم سفينة في العالم "كوانتوم اوف ذا سي" على مدى ساعة من الارتجال الموسيقي يحفظ لحظات ساحرة الى الابد. لم يبخل الفنان الشاب البلغ 33 عاماً على السامعين وراح يخلق الموسيقى الرائعة مازجاً بين الكلاسيكي والايقاعات الجديدة لإذهال الجمهور. فشغف هذا الرجل وحسّه المرهف ينئيانه عن الكلل والملل ويزودانه بطاقة لا حدود لها ليتلذّذ بمشاطرة موسيقاه ومشاعره. ومما لا شك فيه انه يحمل نفس مزايا دار هوبلو لانه سرق النجومية مجرّد اداء واحد على خشبة المسرح ويتمتّع بشخصية حيويّة وغنيّة تماماً مثل هوبلو. ويشرّفه ان يحيي اليوم هذه الحفلة المميزة على متن سفينة كوانتوم اوف ذا سي.
 
 
 
تعدّ هذه السفينة من الجيل الجديد لسفن الرّحلات البحرية الفخمة وسباقة في عالم سفن العطلات السياحية وهي الاكبر من نوعها واكثرها تطوّراً حتى الآن. تشكّل اصدارا حصرياً لشركة "رويال كارابيان انترناشونال" المتخصصة في قطاع الرحلات البحرية.
وفي هذا الصدد، ذكر ريكاردو غوادالوبي، المدير التفيذي في دار هوبلو:" يتابع العام 2015 بالإغداق على دار هوبلو ويشرّفنا اليوم التعاون مع شركة رويال كارابيان للقيام بحفل فريد يحييه سفيرنا لانغ لانغ على متن كوانتوم اوف ذا سي. ويشرفنا ايضا ان لانغ لانغ اختار التعاون مع هوبلو." 
 
 
وكان غوادالوبي وريك دو لا كروا دعيا عددا من الضيوف للاحتفال بافتتاح المتجر الراقي الجديد على متن السفينة . ومما لا شك فيه ان هذه الاخيرة اصبحت مرجعا في الرفاهية والفخامة لانها تنتمي الى طبقة الفخامة المخملية وافتتاح متجر هوبلو على متنها اكبر دليل على جودة وعراقة هذه الدار.