رحلات ترفيهية للنفس والجسد

الجمعة 21 آب 2015

رحلات ترفيهية للنفس والجسد
هل ترغبون برحلة فاخرة مليئة بالدلال والراحة النفسية، مليئة بالتأمل وعلاجات المنتجعات؟ اليكم بعض الإقتراحات التي تجمع بين الصحة والعافية وإختبارات السفر الرائعة.
 

 
بدايةً مع ماليزيا : رحلة إلى كوالالمبور ؛ تأخذكم هذه الرحلة من ماليزيا العاصمة المستقبلية إلى جزيرة مسالمة نائية على الضفة الشرقية للبلاد وهما وجهتان متناقضتان. هناك، يمكنكم إكتشاف المتاحف والاسواق والجوامع، وتناول العشاء في أفخم مطاعم المدينة والمكوث في أفخر فنادقها. ولا بد أن يثير هذا التناقض اعجابكم ودهشتكم ، تناقض في الحداثة والتقاليد. بعدها ستذهبون في نزهة نحو الجهة الريفية من ماليزيا الى قرية ' لاموت' الصغيرة. تم ستبحرون إلى قطعةٍ من الجنة المعروفة بجزيرة بانغور لوت حيث تغرق المنازل بين المنتجعات الجليلة. هناك، ستمارسون اليوغا تحت إشراف الخبراء على زقزقة عصافير الجزيرة وصوت الموج المنكسر على الشاطئ الرملي.
 
 
ثانياً نحو البيرو ورحلة في نهر ريجوفنايشن ؛ تتضمن هذه الرحلة  إبحارا مميزا على متن سفينة تعج بتمارين اليوغا والمدربين المحترفين وجلسات التأمل في نهر الأمازون. إضافةً إلى ذلك ستجربون أجود أنواع التضليل فيما تعبر السفينة بين المناظر ألبانورامية الرائعة التي تشكل جزءا من العلاج بذاته. علاوةً إلى برنامج علاجات العافية ستزورون الكرة الأمازونية وتنضمون إلى نظام الأدغال والحياة البرية. ستتمكنون من التجديف بقوارب الكانويه بين مقرات القبائل كما ستحظون بفرصة السباحة مع الدلافين أوردية والرمادية.
 
 
 
إلى كوستا ريكا، قلب أميركا الوسطا النابض بالمغامرات والنشاطات نهارا وعابق بليالٍ ملؤها الرفاهية في أفخر الفنادق. ستؤمن لكم كوستا ريكا أجمل المغامرات التي قد تعيشونها مثل التجديف في نهر باكواري والإستمتاع بمناظر الأشجار الشاهقة والشلالات والتعرف على الحياة البرية المحلية والمشي ليلا في الغابة. أما في الوقت الذي لا تغامرون فيه، ستدللون أنفسكم لأن منتجعا في الهواء الطلق في انتظاركم. وما أجمل من الاعتناء بالجسد والروح في احضان لطبيعة.