BMW تتّجه الى كاليفورنيا لعيدها المئة

السبت 22 آب 2015

BMW تتّجه الى كاليفورنيا لعيدها المئة

BMWتتّجه الى كاليفورنيا لعيدها المئة

 

احتفلت BMW بعيدها المئة في مجمّع رولكس Monterey  لسباق السيّارات، من الثّامن عشر الى الحادي والعشرين من أغسطس 2016. وكان الاحتفال تحديداً في مسار  Mazda Raceway Laguna Secaفي شبه جزيرة Monterey.

 

وقال رئيس BMWومديرها التنفيذي في شمال اميركا، لودويك ويلّيش: "الRolex Monterey Motorsports Reunionهو مسرح كامل متكامل لاحتفالنا بعام BMWالمئة. فعلامتها التجاريّة وسعيها الى خلق السيّارة المثلى مستمرّان وسيستمرّان على مسارات سباق العالم كلّه. وفي الولايات المتّحدة، لعب مسار Laguna Secaدوراً بارزاً. وهذه السّنة، ربحت سيّارات BMWالمركزين الأوّل والثّاني عليه، وهما سيّارتا Z4 GTLM، ضمن مسابقة IMSA. وقبل أربعين عاماً على ذلك، ربحت الBMW 3.0 CSLاوّل سباق في تاريخ BMW، على هذا المسار أيضاً. كلّ ذلك يجعل هذا الموقع الأمثل كي تُظهر BMWفيه، العام المقبل، شغفها لعالم سباق السيّارات وللمتسابقين المميّزين."

 

ويُتوقّع ان تظهر في هذا الاحتفال سيّارات من  BMWلم تُعرض من قبل.

 

وصرّح المدير التنفيذي لمسار مازدا رايسواي لاغونا سيكا ومديره العامّ، جيل كامبيل: "نحن نفتخر بأنّ BMWقرّرت ان تحتفل بعيدها في مجمّعنا. وويليش وفريقه لطالما كانا مشجّعين لتاريخ السباقات هنا في Monterey, California، حتّى انّ وليش يقود الBMW 3.0 CSLمن طراز العام 1975."

 

وبعد هذا الاحتفال، سيبقى مسار Laguna Seaمحطّ الأنظار لBMW، حيث سقع احتفال نادي BMWالأميركي السنوي للسيّارات، من ال24 الى ال28 من اغسطس نفسه.