فندق كونستانس لو برينس موريس بفخامته الاميرية

الخميس 20 آب 2015

فندق كونستانس لو برينس موريس بفخامته الاميرية

تعرفوا على جوهر الرفاهية المطلقة،فندق كونستانس لو برينس موريس.

 

يقع هذا الفندق الذي إبتكره رائد الهندسة جان مارك اينو والمصمم ديفيد إدواردز حيث يخلق الأسلوب والمساحة والأشكال الهندسية نمط حياة الفندق المثالية.

 

هادئ في النهار، يتوسط الخضار الإستوائي الخصب ويضيف إليه مسبح انفينيتي والمحميات الطبيعية روح من السكون والطمأنينة. فاتن وحيوي في الليل، تعززه الأنوار الدافئة والمتناسقة مع البيئة المحيطة به.
 
 
وأطلق الإسم الحالي على الفندق تيمناً بالأمير موريس فان ناسو حاكم هولندا والرائد في تجارة البهارات في المحيط الهندي وقد بني تكريماً لو وافتتح أبوابه للمرة الأولى في نوفمبر 1998. 
 
 
يقع هذا الملاذ الاستوائي في بوست دو فلاك في جزيرة موريشيوس في المحيط الهندي Poste de Flacq ويوفر أجنحة فاخرة مكيفة وفيلات ذات إطلالة على المحيط الهندي. ويضم شواطئ معزولة ومطعم لو باراشوا Le Barachois العائم الحصري بالاضافة الى سبا ومركز عافية.
 
 
تشمل أماكن الإقامة المكيفة في موريس Maurice شرفة مفروشة تطل على المياه، ومنطقة معيشة مزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية. وتشمل حماما خاصا مجهزا بالكامل مع أحواض مزدوجة وبعض الأجنحة القائمة على ركائز فوق الماء.
 
 
يتم تقديم المشاوي والمأكولات البحرية الطازجة وأطباق موريشيوس في مطعمين داخل Constance Le Prince Maurice. ويقدم بار Laguna المشروبات والكوكتيلات المختلفة، ويطل على كل من المسبح والمحيط الهندي.
 
 
يمكن للنزلاء ركوب الأمواج والغطس على الشاطئ الخاص. ويمكن لمكتب الجولات السياحية تنظيم رحلة مجانية بقارب ذو قاع زجاجي، أو مسار المشي أو جولة رائعة بطائرة هليكوبتر على الجزيرة. وتتوفر أيضا خدمة نقل مكوكية مجانية لملعب غولف ذو 18 حفرة على الواجهة البحرية يبعد 5 دقائق بالسيارة.
 
 
يقع مطار Sir Seewoosagur Ramgoolam الدولي وPort Louis على بعد ساعة واحدة بالسيارة. ويوفر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة خدمة استئجار السيارات وموقف مجاني للسيارات.