منتجات نيفيا للرجال المميزين المتمتعين بطلة مثالية

الخميس 20 آب 2015

منتجات نيفيا للرجال المميزين المتمتعين بطلة مثالية

 تُعتبر نيفيا للرجال علامة تجارية رائدةً في مجال العناية ببشرة الرجال ولها تاريخ عريق في مجال العناية بالبشرة يزيد عن مئة عام من النجاح الفريد من نوعه. لذلك تقدّم له متنجات عدّة ليتمتّع بلياقة ملحوظة. تتفرّع منتجات نيفيا للرجال لتشمل الجسم، الوجه والشعر.

 

وقد اطلقت نيفيا للرجال منتجاً جديداً وهو ديودورنت فرش باور الذي يعطي احساساً منعشاً ورجولياً مع عطر يدوم طويلا. تُمسَك عبوة السبراي على بعد 15 سم وتُرَش تحت الذراعين وتُترَك حتى يجفّ تماماً. تدوم فعاليته طويلاً، لا يترك البقع ولا العلامات البيضاء على الملابس. هو صالح لجميع أنواع البشرات ولا يحتوي على أي مواد حافظة أو ملوّنات. 

 

ما هو جديد نيفيا للرجال؟

 

وقّعت نيفيا للرجال اتفاقاً مع نادي كرة القدم الاسباني المرموق ريال مدريد لحملاتها التسويقية في منطقة الشرق الأوسط. ستتصدّر مجموعة من لاعبي ريال مدريد الحملات التلفزيونية الجديدة لنيفيا للرجال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. توسّع العلامة التجارية للعناية بالبشرة للرجال مشاركتها الناجحة في كرة القدم العالمية. يتمتّع فريق ريال مدريد ونيفيا للرجال بالكثير من القواسم المشتركة: يتشاركانالشغف للعمل الجماعي والرغبة في التغلّب على المنافسة، وتحقيق الفوز. ويُعطي هذا التعاون الفرصة لنيفيا للرجال للعمل مع  ريال مدريد في منطقة الشرق الأوسط على مشاريع اجتماعية مستقبلية مختلفة. 

 

www.ar.niveamen-me.com