روري ماكلروي وسيرجيو غارسيا في زيارة لمعرض أوميغا في بطولة PGA

الخميس 20 آب 2015

روري ماكلروي وسيرجيو غارسيا في زيارة لمعرض أوميغا في بطولة PGA
زار نخبة من لاعبي الغولف المشهورين، روري ماكلروي وسيرجيو غارسيا، وهما ايضاً سفيرا هذه العلامة التّجارية، معرض أوميغا ضمن بطولة رابطة لاعبي الغولف المحترفين PGA2015 مؤخراً.

 
وبحضور رينالد ايشليمان، نائب الرئيس ومدير المبيعات الدولية في أوميغا، وعضو مجلس الإدارة في مجموعة سواتش، قطع ماكلروي، حامل اللقب الأول من بطولة رابطة لاعبي الغولف المحترفين PGAعالمياً، وغارسيا، المنصف في المرتبة 10 حالياً عالمياً، شريط افتتاح معرض أوميغا في "ويستلين ستريتس".
 
 
وبعد قص الشريط، قام ماكلروي وغارسيا بجولة في المكان الذي تم تصميمه بطريقة مميزة تمنح الزوار فرصة التعرف على العلامة التجارية أوميغا واكتشافها بشكل اوسع، وابراز دورها كضابط للوقت رسمي في رابطة لاعبي الغولف المحترفين PGAالأمريكية ودورة الألعاب الأولمبيّة.
 
 
وخلال الافتتاح، عُرض تاريخ أوميغا الحافل على مرّ السّنين كضابط وقت رسمي في الألعاب الأولمبية منذ سنة 1932، كما تمّ الإعلان عن انطلاق العدّ التّنازلي لبطولة ريّو. واللافت هذه السنة، أنه تمّ الإعلان عن لعبة الغولف كرياضة أولمبية للمرة الأولى منذ أكثر من قرن، واستخدام أوميغا كضابط وقت رسمي للألعاب الأولمبية للمرة 27، الامر الذي ميّز الافتتاح وأضاف اليه نكهة خاصّة.
 
 
وضع اللاعبان ماكلروي وغارسيا لمساتهما في معرض أوميغا، بتوقيع صورهما المعلّقة على الجدار، والتقيا بالإعلاميين للحديث عن خبراتهما في المجال.
 
 
انطلقت الدورة السّابعة والتسعون لبطولة رابطة لاعبي الغولف المحترفين PGA2015 يوم 10أغسطس واستمرّت حتى السادس عشر منه، وهي من أهمّ مباريات الغولف في هذا الموسم، حيث تنافس اللاعبون المحترفون من ضمنهم ماكلروي وغارسيا على كأس "واناميكر" ولقب بطل رابطة لاعبي الغولف المحترفين PGA2015 .وللإشارة، أوميغا هي ضابط الوقت الرّسمي في رابطة لاعبي الغولف المحترفين PGA2015 للسنة الخامسة على التوالي، حيث تمديد الشراكة إلى سنة 2022.
 
 
 فاز ماكلروي، سفير علامة أوميغا منذ سنة 2013، في بطولة رابطة لاعبي الغولف المحترفين PGA 2012 في كياوا أيلاند ساوث كارولينا في الولايات المتّحدة سنة 2012، وبطولة لاعبي الغولف المحترفين PGA2014 في فالهالا في لويزفيل كنتاكي السنة الماضية في الولايات المتّحدة ايضاً. واحتلّ غارسياّ، سفير أوميغا منذ 2003، المرتبة الثانية في بطولة رابطة لاعبي الغولف المحترفين PGA منذ 1999 وقد حقق فوزاً مرموقاً على مدى 25 سنة.