كأس بياجي السنويّة للبولو تجمع مليون دولار

الجمعة 21 آب 2015

كأس بياجي السنويّة للبولو تجمع مليون دولار

. كأس بياجي السنويّة للبولو تجمع مليون دولار


عادت بياجي الى نادي Equuleusللبولو للسنّة الرّابعة على التوالي، كالرّاعي الرّسمي لكأس Piaget Hamptons Cup واستضاف بيت بياجي مباراةً استعراضيّة، بالاشتراك مع نجم البولو ناكو فيغيراس ومحبَّي البولو جو وديانا ديمينّا، عاد ريعها لجمعيّة Robin Hood، وهي من أكبر الجمعيّات المحاربة للفقر في مدينة نيويورك.


وحضر الحدث ضيوفٌ مميّزون وعائلاتهم، ضمنهم المدير التنفيذي لبياجي، فيليب ليوبولد ميتزينغر، وأصدقاء العلامة التجاريّة هاتّيلي موستابارتا، باري احسان من باري دوست، العارض ايرك روذيرفورد، المصمّمة راشيل زوي وزوجها رودجير بيرمان، زوجة فيبرغاس ديلفينا بلاكيي، مصمّمة الأزياء دونا كاران وغيرهم من المشاهير.


وعلى هامش مباراة البولو، عرضت بياجي مجموعتها المدهشة من المجوهرات الفخمة، وعنوانها  "Extremely Piaget"، وهي مستوحاة كليّا من تصاميم الستّينات والسّبعينات. وفي وسط العرض نُصب تمثالٌ لحصانٍ من الفضّة، مزيّناً بالأزهار الزّهريّة، وأربعة عارضات واقفات حول العناصر التزيينيّة، يعرضن أجمل القطع من مجموعة Extremely Piaget.


وشهد محبّو رياضة البولو مباراةً شيّقة بين فريق St Regis Hotels & Resorts، وفريق Credit -Suisse، اللذيَن يضمّان من أفضل لاعبي البولو. وربح فريق St Regisبنتيجة 9-7، ولذلك، قدّم له مدير بياجي في أميركا الشّماليّة توماس بديّونيك صحوناً حُفرَ عليها اسم بياجي بالإضافة الى كأس بياجي الشهير. وجائزة أفضل لاعب ذهبت لمايكل كارّادزا، فيما جائزة أفضل حصان كانت لحصان ماغولا بريدا، واسمه سيسايد.


وأكبر رابح في هذا النّهار كان مؤسّسة روبين هود، التي حصدت مليون دولار من التبرّعات، وهي أكبر قيمة جمعتها كأس Hoptonsمن بياجي.

 

www.piaget.com