جلسة تصوير للميني جون كوبر 2015 الرّائعة

الجمعة 21 آب 2015

جلسة تصوير للميني جون كوبر 2015 الرّائعة

. جلسة تصوير للميني جون كوبر 2015 الرّائعة

 

أطلقت شركة ميني الأسبوع الماضي سيّارة Mini John Cooper Works 2015في افريقيا الجنوبيّة، وتألّقت السيّارة بمظهرها الأنيق في جلسة التصوير هذه.

 

هي سوداء، انّما مطعّمة بالّلون الأحمر الذي كسى سقفها، ومراياها الجانبيّة، وخطّ غطائها الأماميّ، وهذه الألوان هي من تنفيذ فريق British Racing Green.

 

محرّك الميني جون كوبر ووركس من نوع 2.0 liter four cylinders (B48)مع ميزة توربو، وقوّة دفعها أماميّة. هي تنتقل من حالة الوقوف التّام الى 100 كلم/ساعة في 6.1 ثانية، والنسخة اليدويّة منها تستغرق 6.3 ثانية، والنسختان أسرع ب0.3 الى 0.5 ثانية من الطرائز السّابقة من جون كوبر ووركس.

 

هذه السيارة المدهشة تسرع من 80 كلم الى 120 كلم/ساعة في 5.6 ثانية، ما يعني انّها من أسرع السيّارات في سلسلتها.السرعة القصوى للنسختين من الميني جون كوبر ووركس الجديدة هي من 246 كلم/ساعة.هيكلها المميّز متين، مثبّت في منطقة الوسط مع دعمٍ خلفيّ، ونظام مكابحها من نوع Brembo. وكلّ ذلك يفرّق الميني جون كوبر ووركس عن سيّارات الميني الأخرى، ويظهر حجم المنافسة التي تقدّمها هذه السيّارة الجديدة. وهي متوفّرة حالياً في أسواق الولايات المتّحدة الأميركيّة.  

أحدث الأخبار السبّاقة