فندق "منزل داون تاون دبي"

الأربعاء 19 آب 2015

فندق
توفّر فنادق "فيدا" مساكن عربية مضيافة ورحبة بامتياز وفندق "منزل داون تاون دبي" احدها.
 

يقع الفندق وسط مدينة دبي في قلب المدينة ، والتي تعد موطنا لعدد من الأنشطة والمتاجر وأماكن الجذب السياحي.يعطي الفندق لنزلائه إمكانية الوصول المباشر إلى سوق المنزل، والذي يضم المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية. مركز تسوق دبي، سوق البحار و سوق قمر الدين كلها على مسافة قريبة منه ،وتتميّز بضمِّها مناطق الجذب السياحي في دبي، فضلا عن أماكن الترفيه للأطفال.
 
 
و تضم المعالم السياحية والأنشطة الترفيهية في المنطقة ما يلي:برج خليفة ونافورة دبي و سيجا ريبابليك وكيدزانيا و دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية و حلبة دبي للتزلج و جولة قوارب بحيرة نافورة دبي و تأجير الدراجات في دبي. بالإضافة الى ذلك، يتوفّر برنامج لخدمة النقل المجانية بين الفندق ومركز التسوق بدبي لضمان المسار السليمم للضيوف. وتتوفّر خدمة نقل مجانية منتظمة إلى المواقع الرئيسة على شارع الشيخ زايد، مثل مركز دبي المالي العالمي ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
 
 
تتميّز غرفه برفاهيتها ورحابتها واطلالتها الرائعة. وتتوزّع الغرف على اربع فئات وهي: الغرف الديلاكس التي تبلغ 32 متر مربع وتتميز بتصميمها العربي والمطلّة على المسبح والغرف الديلاكس التي تطلّ على البرج والاجنحة "برج فيو" الذي يشكّل جوهر الفخامة الحديثة وتبلغ مساحته 48 متر مربّع. 
 
 
وينتمي هذا الفندق الى عائلة فنادق ومنتجعات فيدا المنتشرة في العالم العربي. 
 
 
نذكر منها فندق فيدا داون تاون دبي ذات الأربعة نجوم الواقع في وسط المدينة. تتميز كل الغرف في فندق Vida Downtown Dubai بديكورات داخلية فاخرة ومفروشات أنيقة، كما تضم كل غرفة حمامات فريدة من نوعها مزودة بحوض استحمام منفصل ودش، وتتضمن مجموعة الوسائط المتوفرة داخل الغرف خدمة الإنترنت المجانية وتلفزيونات بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية.ويضم فندق فيدا داون تاون دبي مركزاً لرجال الأعمال ومسبحاً رائعاً في الهواء الطلق، وجيم رياضي متكامل، وخيارات متميزة لتناول الطعام، لذا فبسبب موقعهِ وخدماتهِ يُعدّ مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال.
 
 
 
أمّا "فيدا تاون سكوير دبي" فيمثّل وجهة ذكية بنبض الحياة العصرية المفعمة بالدفء والحداثة والبساطة، وملتقى العقول المبدعة. ويضم المشروع 180 غرفة وشقة فندقية بموقع حيوي مطل على الحديقة المركزية. وسيتم تصميم مشروع "فيدا تاون سكوير دبي" بأسلوب يحفل بالأناقة ولمسات الفنون المعمارية العصرية الرائعة التي تتكامل مع الديكورات الداخلية التي تواكب أحدث التوجهات العالمية.
 
 
ويتخطى "فيدا تاون سكوير دبي" حدود المفاهيم التقليدية للضيافة، مقدماً مجموعة مميزة من خيارات الأطعمة والمشروبات عبر مرافق متنوعة تشمل المطاعم ومراكز الأعمال بما يضمن تناغماً استثنائياً لأجواء العمل والترفيه، علاوةً على وجهات أنيقة للمناسبات وباقة شاملة من الخدمات التي تلبي احتياجات وتطلعات الضيوف والزوار.
 
 
ويرتبط السكن في "فيدا ريزيزدانس وسط مدينة دبي" بالفندق ويضم 320 شقة فندقية فاخرة تتكون من غرفة واحدة إلى أربع غرف نوم، فضلا عن مرافق حديثة وعصرية، تضم حمام سباحة ومركزا للياقة البدنية، ومنطقة مخصصة للعب والترفيه للأطفال. وبالنسبة لأصحاب الذوق الراقي من الملهمين والمبدعين، يتباهى فندق فيدا وسط مدينة دبي بكونه مركزاً حضارياً نابض بالحياة العصرية وبيئة غنية بالأفكار المثمرة، تمكن ضيوفنا من الاستمتاع بأفضل إقامة ومناظر رائعة بإطلالة على برج خليفة والمدينة القديمة والمنطقة المحيطة بها.
 
 
 
من ناحية اخرى،واعتماداً على فلسفة التصميمات الخاصة بفنادق ومنتجعات فيدا، فيدا ريزيدنس- ذا هيلز هو مشروع تطوير عقاري مكون من أربعة أبراج متعددة الاستخدامات، تقوم به شركة إعمار في منطقة الإمارات ليفنغ. يمتاز مشروع ذا هيلز بالدفء والحيوية اللذان تعرف بهما فنادق ومنتجعات فيدا، كما تعتبر الوحدات السكنية به، والتي تبلغ عدد 136 شقة فندقية فاخرة، دليلًا على التصميم المعاصر ذو الزخارف الحديثة والألوان العصرية الأنيقة. 
 
 
بالاضافة الى هذه المساكن، كان افتتاح فندق "فيدا مراسي البحرين"، شاهداً على أوَّل خطوة لفنادق ومنتجعات فيدا في الأسواق العاليمة. وسيحتوي هذا الفندق على 160 غرفة يلتقي فيها الإلهام والإبداع. يتيح الفندق فرصة الاستمتاع بإطلالة ساحرة على الواجهة البحرية، فضلاً عن باقة متنوعة من وسائل الراحة والترفيه بما فيها مطاعم أنيقة، ومنافذ للأطعمة والمشروبات بجوار المسبح، ومركزاً لمزاولة الأعمال، وناد صحي وسبا، وحوض سباحة خارجي، كما يرتبط الفندق مباشرة مع مركز تسوق عصري. ومن المخطط له أن يُفتَتَح رسمياً في العالم 2018.
 
 
 
كذلك شهد افتتاح "فيدا مراسي البحرين" للشقق الفندقية أوَّل خطوة عالمية لفنادق ومنتجعات فيدا، والتي تدير حالياً فندقين، الأول في دبي، وهو فندق "فيدا داون تاون دبي" والثاني هو فندق "منزل داون تاون دبي". وستقوم فنادق ومنتجعات فيدا بإدارة 140 منشأة للشقق الفندقية المخدمة تحتوي على غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف. ومن المخطط لهذا المشروع أن يُفتَتَح رسمياً في العالم 2018.