خوسي مورينو وهوبلو والعلاقة الارستقراطية

الثلاثاء 18 آب 2015

خوسي مورينو وهوبلو والعلاقة الارستقراطية
عقد مدير فريق تشلسي خوسي مورينو مؤخراً شراكته مع دارهوبلو.
 
 
 
يعتبر البعض انّ ملك كرة القدم والمدير خوسي مورينو هو الافضل لتمثيل الطبقة الارستقراطية التي ينتمي اليها. الا انّ الزوج والوالد والاخ والصديق سيخبركم ببساطة انه " المميز" “A Special One.”.
 
 
 
ولد في البرتغال في 26 يناير 1963 ولطالما حلم ان يسير على خطى والده لاعب كرة القدم خوسي مانويل مورينو فيليكس. إلا انّ القدر لم يحقق رغبته لانه حصل على دبلوم جامعي في العلوم الرياضية من جامعة تكنيكال يونيفرستي اوف ليشبونه ليصبح من بعدها مدرّب رياضي في المدارس. وعوض ان يصبح لاعب كرة قدم ها هو يقود الفرق اليافعة نحوالنصر في هذه اللعبة العريقة.
 
 
بدأ رحلته في بينيفيكا وسجّل وقفات مميزة في نواد مثل أف سي بورتو وتشلسي وانتر ميلان وريال مدريد، وبعد ان حقق نصراً باهرا لفريق بورتو وانتر ميلان حصد جائزة افضل مدرّب كرة قدم في الفيفا عام 2010 وعاد اخيراً الى تشلسي حيث يشعر المدير انه في دياره. 
 
 
 
وفي هذا الصدد يقول مورينو:" انا رجل عائلة اولاً من ثمّ مديرنادي كرة قدم ولكن في مكان ما بين هذين الامرين انا متعصّب للساعات. ويشرّفني ان اكون فرداً من علامة تجارية تحمل القيم عينها التي اتغنّى بها". 
 
 
لذلك، اختار نادي تشلسي التعاون مع دار الساعات السويسرية هوبلو لتصبح المؤقت الرسمي للفريق الاسطوري وتتعاون معه، بصورة خاصة انه نادٍ يحفل بتاريخ صاخب مليء بالنجاحات.