الفور سيزنز يحصد جائزة AAA فايف دايمند

الثلاثاء 18 آب 2015

الفور سيزنز يحصد جائزة AAA فايف دايمند
حصد الفور سيزنز الكاريبي جائزة AAA/CAA Five Diamond Award للعام 2016 للمرّة العشرين على التّوالي الّتي توّجت عيده ال25. ومن شأن هذه الجائزة تقدير الممتلكات (الفنادق والمنتجعات والمطاعم وغيرها) التي تقدّم الرّفاهية المطلقة والرّاحة بالاضافة الى لواحق خارجيّة تزيينيّة تكمل المهمّة وخدمات شخصية مُتقَنة ووسائل راحة عالية الجودة ومعايير امتياز لا عيب فيها.
 
 
 
وفي هذا الصّدد يقول المدير العام السّيّد إد غانون للفور سيزنز في نايفس الكاريبية، انه من دواعي سروره الحصول على هذه الجائزة الرّاقية. فكلّ عنصر يعمل في فنادق الفور سيزنز ملتزم بتقديم خبرة كاريبية محضة وخدمة فردية مشخّصة لكلّ ضيف، كلّ يوم. وما يسرّه فعلاً هو الحصول على جائزة AAA Five Diamond في العيد الخامس والعشرين للمنتجع عام 2016. 
 
 
ويقدّم هذا المنتجع ذات ال 196 غرفة الذي افتتح في 14 فبراير 1991 مغامرات ورحلات لا مثيل لها للازواج والعائلات. وكان المنتجع الاوّل في سلسلة فور سيزنز الحاصل على جائزة AAA فايف دايمند عام 1992 وهو حالياً واحداً من المنتجعات الكاريبية السّبعة الحاصلة على تقدير فايف دايمند للعام 2015. أمّا التقدير الجديد للعام 2016، فيضع المنتجع في المرتبة الاولى بحسب رأي خبراء AAA في فنّ الضيافة وعالمها. 
 
 
وعلى مدى79 عاماً، وكّلت AAA مفتّشين خبراء للكشف شخصياً على المنتجعات والممتلكات الخاصة بالضّيافة وهي الوحيدة التي تقدّم نظاماً ذات تقييم شامل على نطاق يمتدّ في اراضي الولايات المتحدة الاميريكية وكندا والكاراييبي.