فندق ريتز باريس يعيد فتح أبوابه

الاثنين 17 آب 2015

فندق ريتز باريس يعيد فتح أبوابه

 أصبح فندق ريتز باريس متاحاً من جديد للحجز لمواعيد بدءًا من العام المقبل.

 

 وهذا هو الوقت المناسب ليحجز محبو الفن، الأناقة، الجودة والترف. كلمة واحدة يمكن أن تصف أعمال تجديد هذا الفندق: استثنائية.

 

في ما يلي، نعرض نظرةً خاطفةً عن أعمال التجديد. أُغلق الفندق عام ٢٠١٢ لاعادة ترميمه بمبلغ قدره ٢٥٠ مليون دولار، أكبر قيمة للعلامة التجارية خلال ١١٧ سنة من التاريخ. يُعتبر هذا الفندق من الدرجة العالية ويحتلّ مرتبةً مرموقةً ما جعله الفندق المنتظرة اعادة فتحه في المستقبل القريب.

 

أثناء أعمال الترميم، تم اكتشاف فرصة نادرة ومميّزة أدّت إلى ابراز أهمية الفندق في مجالي الفن والتصميم. تم اكتشاف لوحة لشارلز لو بران تعود إلى القرن السابع عشر، بيعت في وقت لاحق في المزاد العلني في دار كريستي. اكتُشفت هذه اللوحة في جناح كوكو شانيل حيث بقيت مخفيّةً لسنوات عدّة من دون أن يلاحظ أحدٌ ذلك. كانت هذه الغرفة موقع اقامة كوكو شانيل، المكان الذي سمّته منزلها لأكثر من ٣٠ عاماً حتّى وفاتها سنة ١٩٧١.

 

بالإضافة إلى ذلك، سيضمّ الفندق جوهرةً أخرى عند الافتتاح: سبا فاخر اسمه Chanel au Ritz Paris. ستتوفّر الحجوزات ابتداءً من مارس ٢٠١٦ وستبدأ الأسعار من ٩٨٥$ لليلة الواحدة. من المتوقّع افتتاح هذا الفندق بحلول نهاية هذا العام ولكنّ الحجوزات الأولى محفوظةٌ لنزلاء الفندق المفضّلين. يتضمّن الفندق الغرف، الأجنحة، المطاعم، البارات، الحدائق ومدرسة طبخ Ritz Escoffierوأصبحت كلّها مزيّنة. 

 

www.ritzparis.com