IWC شافهاوزن تطرح ساعة دافنشي الفارهة

الأحد 16 آب 2015

IWC شافهاوزن تطرح ساعة دافنشي الفارهة

اعلنت دار الساعات السويسرية IWC شافهاوزن اطلاق الجيل الجديد لمجموعة ساعات دافنشي ذات التصميم المميز والتي تتوفر في اسواق المنطقة.

 

وقالت: "تأتي التشكيلة المطورة مع كرونوغراف دافنشي بعد قيام 'آي دبليو سي IWC باطلاق اول حركاتها الخاصة للكرونوغراف والذي اكسب المجموعة شكلا عصريا مع عرض فريد للوقت، الذي قامت دار الساعات السويسرية باصدار نسخة محدودة وخاصة تكريما لكبير المصممين في الشركة، كيرت كلاوس، وتأتي 'دافنشي اتوماتيك' التي تحتوي على ساعة ثلاثية العقارب في شكل اصغر".

 

اصبحت الساعات التي تحمل اسم دافنشي مرادفة لتصنيع الساعات في شافهاوزن، والتي تتميز دائما بالعبقرية العالمية للنهضة. ويتميز كرونوغراف دافنشي بروح ليوناردو العظيم، الذي يحتوي على معيار كرونوغراف 89360 والذي طورته IWC حديثا ويتميز بعدد من التصاميم الجديدة والفريدة على مستوى العالم.

 

وقامت الشركة بتطوير مجموعة دافنشي وادخال عدد من المميزات لتتماشى مع الطابع العصري مع الاحتفاظ بالطابع الكلاسيكي المميز، ويمكن قراءة ساعات ودقائق التوقف مثل عرض الثواني على الواجهة الداخلية في هذا التصميم ذات الطابع المستقبلي، ويتميز التصميم الفريد من نوعه بسهولة الاستخدام بالاضافة الى الفوائد العملية للكرنوغراف بشكل كبير نسبيا.

 

كما يتماشى ذلك مع اسلوب دا فنشي الذي عرف كمهندس ومخترع بجانب عمله كفنان محترف وجاء بحلول مدهشة لتفاصيل التركيب، كانت روح ليوناردو هذه هي مصدر الالهام في 1985 عندما زودت 'آي دبليو سي - IWC تصميم دافنشي المميز التقويم الدائم المستقل لاول مرة وبذلك انتجت واحدة من انجح الساعات على الاطلاق.

 

www.iwc.com