فندق رويال كافيه يقدّم ذا لندن رويال تي

الأحد 16 آب 2015

فندق رويال كافيه يقدّم ذا لندن رويال تي

 سيكشف فندق رويال كافيه في ١٤ سبتمبر، النقاب عن ذا لندن رويال تي وهو كناية عن التقليد الانكليزي الذي بموجبه يُشرب الشاي بعد الظهر.

 

هو احتفال خاص بالتاريخ البريطاني وسيمكّن الزوار من التعرّف على جذور شرب الشاي وعدد من التقاليد المرتبطة به. وضع فريق الطهاة في الفندق قائمةً فريدةً من نوعها من السندويشات، الحلوى، الكعك والمقبّلات وكلها مستوحاة من لندن ومن شرب الشاي بعد الظهر عبر العصور بما في ذلك كعكة باتنبرغ التقليدية المستوحاة من لندن آندرغراوند.

 

تبدأ فترة تجربة الشاي بعد الظهر عندما يقرع رئيس المأدبة الجرس  من المدخل التاريخي في شارع ريجنت للاشارة إلى بداية خدمة الشاي بعد الظهر ونهايتها. يعود تاريخ هذا التقليد إلى أعوام ١٨٠٠ وهو يستحضر روح رجل المافن الذي كان يبيع منتجاته في شوارع لندن ويقرع الجرس عندما تصبح المافن جاهزة. عند وصول الضيوف إلى بار أوسكار وايلد في الفندق، سيستمتعون بموجز عن تاريخ التقاليد المتعلّقة بشرب الشاي بعد الظهر في المملكة المتحدة وبنبذة عن تاريخ الفندق العريق للاحتفال بإرث هذا المعلم القيّم.

 

سيستفيد الضيوف من تجربة طهي لذيذة تبدأ من المافن التقليدي مع جبنة الماعز والطماطم وذلك قبل مجموعة مختارة من السندويشات التقليدية مع الخيار، الجبنة والشمندر، الجمبري مع التوابل، عسل لندن، سمك السلمون المدخن، بيض السمان والرشاد. ومن بعد ذلك، يُشَجّع الضيوف على تجربة الشاي المثلّج مع بسكويت الفانيليا قبل الانتقال إلى أطباق الحلويات التي  تتضمّن كعكة باتنبرغ التقليدية، معكرون آندرغرواند، بيرلي كينغ، كوين أوبرا، فيكتوريا سبونج وراسبري ريجنت فضلاً عن عدد من كعكات الفواكه التقليدية. وهناك خيار واسع من الشاي المقدّم من شركة كانتون تي مثل أوسكار، سيليستين وغيرها.

 

ذا لندن رويال تي متاح يومياً من الثانية عشر ظهراً حتى الخامسة عصراً. 

 


www.hotelcaferoyal.com