دانييل كريغ يندهش في مصنع اوميغا السويسري

الأحد 16 آب 2015

دانييل كريغ يندهش في مصنع اوميغا السويسري

 دانييل كريغ يندهش في مصنع اوميغا السويسري.

 

قام الممثّل دانييل كريغ بزيارة مميّزة الى قلب صناعة السّاعات السويسريّة، من اجل افتتاح متجر اوميغا الجديد في منطقة Villeretفي سويسرا.

 

واصطُحب الممثّل الذي أخذ دور جايمز بوند في فيلم SPECTRE، وهي المغامرة الرّابعة والعشرين لجايمز بوند، في جولة حول المكان، بالإضافة الى زيارة حصريّة لمكان جمع السّاعات في المصنع. وتخلّل الزيّارة ايضاً عرض لكيفيّة صناعة ساعة الأوميغا سيماستر 300 "SPECTRE" الجديدة والمحدودة الانتاج.

 

وزيارة كريغ كانت مناسبة عزيزة على قلب القيّمين على اوميغا، فاستقبله كلّ من المدير التنفيذي لفريق سواتش، نيك حايك، ورئيس اوميغا، ستيفان اوركوهارت، ورافقاه في جولاته كلّها. وكون كريغ نفسه هاوياً لجميع السّاعات، اندهش فعلاً بخبرة أوميغا وهندستها الفريدة والدّقيقة للسّاعات، وقال: "ما أدهشني فعلاً هو خلق السّاعة من لا شيء، من الصّفر. فتبدأ أوميغا من دون أي شيء وفجأة، نجد أمامنا ساعة كاملة متكاملة وعاملة بكلّ صحّتها. وما أجمل رؤية تدخّل الهندسة في صنعها والدقّة في المحافظة على الإرث!"

 

وساعة السّيماستر هي ساعة جايمز بوند منذ نسخة GoldenEyeمن الفيلم، الصّادرة عام 1995، كونها تلائم شخصيّته بتاريخها وستايلها الكلاسيكيّ. وتتضمّن السّاعة الجديدة، التي سيستطيع محبّو فيلم سبيكتر ان يحصلوا على 7007 نسخة منها قريباً، دائرة متحرّكة بالجهتين، من السيراميك الأسود، مع سلسلة من الأرقام ل12 ساعة من نوع Liquid Metal، التي تسهّل قياس الوقت في أي مكانٍ من العالم. حزامها من الأسود المزيّح بالرّماديّ، وعلامة ال007 محفورة عليه. على غطاء السّاعة الخلفي، يظهر رمز الفيلم "SPECTRE"، امّا تحت الغطاء، فميكانيكيّاتها من نوع OMEGA Master Co-Axial Calibre 8400، وحركتها ثوريّة وفي غاية الدّقة. 

 

www.omegawatches.com