بورش تتصدّر بطولة شمال اميركا

الثلاثاء 18 آب 2015

بورش تتصدّر بطولة شمال اميركا

. بورش تتصدّر بطولة شمال اميركا

 

بعد ان احرزت ربحاً مزدوجاً في مسار Road America، تستمرّ بورش في مسيرة الربح وهذه المرّة في بطولة Tudor United SportsCar Championship.

 

فخلف مقود البورش 911 RSR، المبنيّة على الجيل السّابع من سيّارة ال911 الأيقونيّة، ربح بطل لومانز نيك تاندي وزميله باتريك بيلي سباق فئة الGTLM، مكرّرين ما فعلاه على مسار Bowmanvilleفي كندا. وزميلهما في الفريق، ايرل بامبر وجورغ بيرغمايستر، حصلا على المركز الثّاني خلف مقود البورش "شمال اميركا" من Weissach.

 

وبفضل الربح الثالث على التوالي لل911 RSR، بعد مساري Watkins GlenوBowmasville، تتصدّر بورش حاليّاً المنافسة الحامية في بطولة شمال اميركا المحبوبة.

 

وكان السّباق الذي وقع على مسار El Khart Lakeفي ولاية ويستكونسين الأميركيّة، والذي يبلغ طوله 6.514 كلم، من أكثر السباقات تشويقاً لهذا العام، خصوصاً في سلسلة GTLM.فكان ايرل بامبر في صدارة السباق منذ اللحظات الأولى في سيّارة البورش رقم 912، انّما الأضواء كانت على باتريك بيلي، الذي بدأ السّباق من مركزٍ متراجع، وأخذ يتخطّى السيّارات المنافسة، الواحدة تلو الأخرى، فبعد اوّل دورة كان قد تخطّى عشرة متسابقين، بعد الدّورة الرابعة سبق اربعة آخرين، ومع الدّورة التّاسعة، كان قد وصل الى المركز الثالث. فدخل شريكه نيل تاندي، وأكمل هذا الأداء الرائع، فحصل فريقهما على المركز الثّاني.

 

والدّورة الثامنة من هذه البطولة، من اصل عشر دورات، ستقع في الثالث والعشرين من اغسطس، في مسار VIR Virginiaالدّولي في ولاية فرجينيا الأميركيّة.

 

www.porsche.com