شركة الاتحاد للطيران تعزّز B787-9 دريملاينر

السبت 15 آب 2015

شركة الاتحاد للطيران تعزّز B787-9 دريملاينر

 وضعت شركة الاتحاد للطيران معياراً جديداً للسفر الفاخر على خط الامارات- سنغافورة عبر بداية خدمات بوينغ 9-787 دريملاينر اليومية.

 

يعكس انتشار دريملاينر إلى سنغافورة أهمية هذا الخط بالنسبة إلى شركة الطيران ويعكس أيضاً التزامها بتأمين أفضل التجارب. B787-9دريملاينر هي من أكثر الطائرات تخصصاً وجهوزيةً من نوعها في السماء. فضلاً عن ذلك، ستوفّر أجنحة الدرجة الأولى، استديوهات درجة رجال الأعمال ومقاعد الدرجة الاقتصادية الذكية أعلى مستوى من الفخامة والراحة.

 

تستطيع هذه الطائرة تحمّل ٢٣٥ ضيفاً مسافراً: ٨ مسافرين في الدرجة الأولى، ٢٨ في درجة رجال الأعمال و١٩٩ في الدرجة الاقتصادية. وتقدّم أعلى مستويات الفخامة والراحة والترفيه التي لا تُضاهى في مجال الطيران التجاري. الديكور والإضاءة مستوحيان من التصميم العربي المعاصر والحديث. تتاح لمسافري الدرجة الأولى تجربة أجنحة فاخرة مع مقعد بولترونا فرو منجّد وجلدي، خزانة خاصة، ميني- بار مبرّد، تلفزيون ٢٤ انشاً ومقاعد يمكن وصلها لتصبح سريراً مزدوجاً. كما يقدّم لهم طاه محترف أجود المأكولات. سيتمتّع ضيوف درجة رجال الأعمال بالاستديوهات الجديدة التي تقدّم كل واحدة منها سريراً مسطّحاً بالكامل يصل طوله إلى ٨٠،٥ انشاً، تلفزيوناً ١٨ انشاً يعمل باللمس مع سماعات فضلاً عن مدراء مأكولات ومشروبات من أفضل المطاعم في العالم وغيرها. 

 

في الدرجة الاقتصادية، يعزّز "المقعد الاقتصادي الذكي" المبتكر الراحة المتوفّرة بفضل مسند الرأس الفريد من نوعه والتابع لكل مقعد. ويقدّم شاشة HD١١،١ انشاً. وعلى متن هذه الطائرة أيضاً، يمكن للعائلات أن يستفيدوا من حاضنة أطفال مدرّبة لتقديم المساعدة في وجبات الأطفال وغيرها.