أوّل منتزه ترامبولين في مول الامارات

السبت 15 آب 2015

أوّل منتزه ترامبولين في مول الامارات

 أطلقت شركة ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، أوّل منتزه للترامبولين في المنطقة داخل مركز ماجيك بلانيت، مول الاإمارات. 

 

تبلغ مساحة المنتزه الجديد ١٢٠٠ قدماً مربعاً واسمه Gravity. ويحتوي على ساحة ترامبولين فيها ٢٤ ترامبولين مترابطة ليقفز الضيوف بحماية مؤمّنة للذين يحبّون تجربة الألعاب البهلوانية الجوية والحركات الدائرية حول النفس.

 

فضلاً عن ذلك، هناك مساحة للعبة الدودج: يتمّ تقسيم اللاعبين إلى فريقين من ثمانية أفراد لكل فريق وهناك أيضاً مساحة فيها مكعبات مصنوعة من رغوة الصابون ليقفز عليها الضيوف. يقدّم هذا المنتزه أقصى درجات المرح لجميع الأعمار بما في ذلك المراهقين، العائلات والأولاد الذين تجاوزوا الثلاث سنوات.

 

Gravityهو أحدث الاضافات إلى مركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت الذي يضم معالم جذب، ممرات للألعاب، مساحات للبولينغ، مسرح 4D وغيرها. يفتح Gravityأبوابه خلال أيام الأسبوع من العاشرة صباحاً حتى العاشرة ليلاً وفي عطلة نهاية الأسبوع من العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل. وهو مناسب للأطفال فوق سن الثالثة. والأولاد الذين يبلغون ١٢ سنة أو أقل، يجب أن يكونوا تحت مراقبة شخص بالغ ومسؤول.

 

 سعر بطاقات دخول الأطفال دون الخمس سنوات: خلال أيام الأسبوع ٥٠ درهماً، خلال عطلة نهاية الأسبوع ٦٠ درهماً. سعر بطاقات دخول البالغين: خلال أيام الأسبوع ٦٠ درهماً، خلال عطلة نهاية الأسبوع ٧٠ درهماً.