تمتّع بروعة دبي ليلاً مع دبي ٣٦٠

السبت 15 آب 2015

تمتّع بروعة دبي ليلاً مع دبي ٣٦٠

 خلال العقود القليلة الماضية، أحرزت دبي تقدّماً ملحوظاً وأصبحت عاصمةً مميّزةً تضمّ أطول أفق في العالم. وصُوّر هذا الأفق العالمي الشهير من قبل الملايين من السواح عبر الأعوام. 

 

تتيح لك دبي ٣٦٠ فرصة لاستكشاف المدينة في الليل براحةٍ تامّةٍ من منزلك  لأنها تعلن عن تحديث جديد وكبير ل- www.Dubai360.com٬ أكبر جولة وأعلاها جودةً في ما يخص الجولات التفاعلية في المدينة على صعيد عالمي.

 

تتميّز هذه الترقية الجديدة بعدد من معالم المدينة مع نقاط ساخنة قابلة للنقر، متيحةً للزوار الفرصة لتجربة وجهات عدة في دبي. يُبرز المحتوى الذي صدر حديثاً صوراً بانوراميةً للمدينة ولأفقها الذي يضج بالحياة في الليل. تم أخذ الصور على مدى ٣٠ ليلة. تتمتّع دبي بأفق مذهل يُظهر جاذبيةً مختلفةً تماماً عند مغيب الشمس. عمل فريق دبي ٣٦٠ من دون تعب أو ملل لالتقاط هذه الصور البانورامية الرائعة التي تعرُض دبي وناطحات السحاب التي تضيء سماءها. يضم هذا التحديث أكثر من ١٤٠ صورةً بانوراميةً ليرتفع عدد الصور إلى أكثر من ٢٢٠٠. تشمل المواقع الجديدة المُضافة إلى الجولة: بوكس بارك، مدينة ووك، وافي سنتر كورتيارد، سوق مدينة جميرا، وافلز روفتوب غاردن، نادي الامارات للغولف- ملعب نيك فالدو، وسط مدينة دبي وشارع الشيخ زايد.