تيلير يزيّن مظهره العصري بساعة مونبلان الكلاسيكيّة

الاثنين 17 آب 2015

تيلير يزيّن مظهره العصري بساعة مونبلان الكلاسيكيّة

 تيلير يزيّن مظهره العصري بساعة مونبلان الكلاسيكيّة.


مايلز تيلير، الممثّل البالغ من العمر ثمانية وعشرين عاماً، ادهش الجماهير في مسيرته المهنيّة، وها انّه يدهشها بمظهره الأنيق مع ساعة  Star Classique Automaticمن مونبلان.


حضوره في افلام The Spectacular Now، WhiplashوFootloose يذكّرنا بالممثّلين الكلاسيكيين غريغوري بيك وروبرت ميتشوم، اللذين كانا يرتديان ثياباً مريحة وأنيقة في الوقت عينه.

 

والصّور اعلاه التُقطت في حفلة التسويق لفيلمه الجديد  Fantastic Fourفي سان دياغو، مرتدياً قميصاً قصير الأكمام من ستايل الخمسينات، مع ساعة Star Classique Automaticالرّاقية من مونبلان.


وعنصر الجذب الأكبر في هذه السمّاعة هو ستايلها التقليدي، والتفاصيل الفضّية الموجودة فيها، مع الدّائرة الرفيعة من الذهب الزّهريّ من 18 قراط، وأرقام بريغي الكبيرة من الذهبيّ المائل الى الأحمر، والتي تضيف لمسة من الجنون الى السّاعة. حجمها مثاليّ من 38 الى 40 ملم، ما يجعلها ملائمة للّيل والنهار.


صحيحٌ انّها توحي، للنظرة الأولى، بساعة بسيطة، انّما بعد نظرةٍ إليها عن كثب، تظهر علامات مونبلان لتصنيع السّاعات العالية الرفاهيّة عليها بوضوح. فالحزام مصنوع من جلد التمساح مع لمسات الذهب الزهريّ، وعلامة مونبلان التجاريّة محفورة على دائرة الثواني. وميكانيكيّاتها من نوع MB 24.08، وهي اوتوماتيكيّة، واستخدمت فيها الشركة البراغي الزرقاء والقطع السويسريّة، التي يمكن رؤيتها عبر الغطاء الخلفي المصنوع من كريستال السّافير.


ورغم ستايلها الكلاسيكي، هي تبدو رائعة وعصريّة على مرتديها، خصوصاً اذا كان النجم تيلير، الذي يجمع مظهر، حقباتٍ عدة من الوقت، ويربطها بواقعه العصري. 

 

www.montblanc.com