للحصول على جسم مثالي، تشبّه بجو مانغانييلو

الجمعة 14 آب 2015

للحصول على جسم مثالي، تشبّه بجو مانغانييلو

 يعود جو مانغانييلو مرةً أخرى على شاشاتنا هذا الصيف في دور بيغ ديك ريتشي في فيلم ماجيك جاك XXL.

 

 يُعتبر جو من ممثلي هوليود الأكثر اثارةً وهو اليوم مصدر الهام للكثير من الرجال الذين يسعون إلى الحصول على جسم جميل ومثالي. يتمتّع جو بمهارات تمثيل كثيرة فضلاً عن مظهر جميل وجسم متناسق بشكل لا يصدق. عمل جاهداً على بناء جسم رشيق وليّن، ومع بعض  المثابرة والتفاني يمكن لأي شخص تحقيق ما وصل إليه جو.

 

حوّل جو جسمه على مدى سنوات عدة للقيام بأدوار مختلفة وصنّف الكثير من الناس جسمه الحالي بجسم الرجل المثالي. شارك جو ومدربه رون ماثيوز في كتابة دليل للتدريبات سُمّي Evolutionوصدر عام ٢٠١٣. اتّبع جو تمريناً روتينياً لبناء العضلات في كامل الجسم كمبتدئ.

 

بعض النصائح للحصول على جسم يشبه جسمه: 

 

يجب أن يتدرّب الرجل ثلاثة أيام في الأسبوع: الاثنين، الأربعاء والجمعة والقيام بتدريبات لكامل عضلات الجسم. ويقوم بتدريبات كارديو قبل أن يأكل، أي حين تكون المعدة فارغةً لأن هذه الطريقة هي الأفضل لحرق الدهون. 

 

يقترح المدرب رون تناول الطعام خمس أو ست مرات في اليوم، كل بضع ساعات. ذلك يبقي السكر في الدم مستقراً ويساعد على تجنب تناول الوجبات الخفيفة السيئة. يجب تجنب أكل الكثير من الملح واعتماد الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم مثل الفطر، الموز والأفوكادو.. وبالألياف مثل البطاطا، القرنبيط..والأهم من ذلك، يجب شرب الكثير من الماء. 

أحدث الأخبار السبّاقة