فندقان فاخران يعيدان فتح أبوابهما في كابو

الجمعة 14 آب 2015

فندقان فاخران يعيدان فتح أبوابهما في كابو

  تعرّض منتجع Casa del Mar Golf Resort&Spaوفندق El Ganzo في المكسيك إلى أضرارٍ كبيرةٍ حين ضرب اعصار أوديل المنطقة في سبتمبر الماضي. يعلن هذان الفندقان بفخر أنهما سيعيدان فتح أبوابهما في أكتوبر ٢٠١٥ بعد أن أغلقا منذ العام الماضي.

 

يسترجع منتجع Casa del Marأيامه الذهبية وهذا الخبر بمثابة اعلان جيّد للمسافرين الذين زاروه وأحبوا داخليته المميّزة وخدماته الدافئة والكريمة. يقدّم هذا المنتجع خطةً أوروبيةً للضيوف: ٥٤ غرفة مطلّة على المحيط تُعتبر ملاذاً  للأزواج والعائلات ومحبي السبا والغولف، امكانية الوصول إلى ثلاثة ملاعب غولف، نادٍ صحي وموقع فاخر مطل على شاطئ البحر إلى جانب ممرّ كابو الشهير. 

 

يعود فندق El-Ganzo، الذي خلق اثارةً ضخمةً عند افتتاحه عام ٢٠١٣، من جديد مع تحسينات في الخدمات ووسائل الراحة ولكنّه يبقي جوهره على حاله. ما زال الفندق الذي أحبه جميع المسافرين مع استديو تسجيل تحت الأرض، بركة سباحة كبيرة على السطح، جاكوزي مغلق بالزجاج وجدول زمني يستقبل الفنانين والموسيقيين المقيمين في الفندق الذين يتركون بصماتهم على هذه التجربة. يقع الفندق في قاعدة مارينا بويرتو لوس كابوس في سان خوسيه ديل كابو. يمكن للضيوف أن يستقلّوا الدراجات الهوائية الموجودة في الفندق لاستكشاف المناطق المحيطة به بما في ذلك حدائق ويريكوتا، مركز ديسكوفيري دولفين وغيرها. 



www.casadelmar.com.mx


www.elganzo.com