برنامج جديد من الاتحاد للطيران يكافئ مشجّعي مانشستر

الجمعة 14 آب 2015

برنامج جديد من الاتحاد للطيران يكافئ مشجّعي مانشستر

 عزّزت شركة الاتحاد للطيران، وبرنامجها Etihad Guestأي ضيف الاتحاد الحائز على جوائز عدّة، الشراكة القائمة مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم. وذلك عبر تقديم برنامج مكافآت مُحسَّن لمشجعي النادي الانكليزي. 

 

يقدّم برنامج المكافآت الراقي "اتحاد غاست سكاي بلو" لمشجعي النادي ولأعضاء Etihad Guestحول العالم، حسومات خاصّة على الرحلات الجويّة، على التذاكر لمباريات كرة القدم، على مشتريات النادي وفرصاً حصريةً للوصول إلى النادي.

 

تعمل شركة الاتحاد للطيران من خلال هذه المبادرة على تعزيز الشراكة مع نادي كرة القدم وعلى توسيع عرض Etihad Guestللمشجعين في جميع أنحاء العالم. هذا العرض فعّال على الفور. يمكن للمشجعين الاشتراك في برنامج اتحاد غاست سكاي بلو من خلال التسجيل في برنامج Etihad Guest.

 

يحقّ لأعضاء Etihad Guestالحاليين أيضاً الانضمام إلى برنامج سكاي بلو والاستفادة من العروضات المقدّمة. سيحصل أعضاء سكاي بلو على حسم ١٠٪ على رحلات طيران الاتحاد، حسم ١٠٪ على عطلات الاتحاد لأعضاء المملكة المتحدة والامارات العربية المتحدة، امكانية الفوز بتذاكر مجانية للمباريات والحصول على مكافآت خاصة وتخفيضات على مشتريات النادي. يمكنهم أيضاً المشاركة في جولات في ملعب الاتحاد للطيران ليتعّرفوا على كيفيّة الشعور بأن يتمتّع الفرد بالنجومية في الدوري، من وراء الكواليس.

 

وكانت شركة الاتحاد الشريك الرئيسي لنادي مانشستر سيتي منذ مايو ٢٠٠٩ وحقّق النادي خلال هذه الفترة نجاحاً كبيراً. 

 

www.skyblue.mcfc.com