مهرجانٌ رائع لريشارد ميل بروحٍ فرنسيّة

السبت 15 آب 2015

مهرجانٌ رائع لريشارد ميل بروحٍ فرنسيّة

. مهرجانٌ رائع لريشارد ميل بروحٍ فرنسيّة

 

حضر نحو 10 آلاف مشاهد الحدث الأوّل من Chantilly Arts & Elegance Richard Mille، الذي أصبح جزءً من أكثر الأحداث رفاهيّة ونخبويّة.

 

مشاغل عديدة احتفلت بالفنّ الفرنسي للعيش وطرق التصرّف، الى جانب العروض المسليّة للجمهور المتنوّع. كما انّ هذا النهار الأنيق نال اعجاب الشركاء الذين وضعوا ثقتهم في Peter Auto.

 

وسيقع الحدث الثاني من Chantilly Arts & Elegance Richard Milleيوم الأحد في السّادس من أيلول (سبتمبر)، وسيقتفي آثار الحدث الأوّل ويكمل موضوعه الذي يتناول مسابقة الأناقة. وتهدف هذه المسابقة الى وضع جامعي السيّارات الكلاسيكيّة في منافسة بعضهم البعض. وفي هذه المنافسة خمسة عشرة فئة: فئة السيّارات غير المعدلة من فترة ما بين الحربين، فئة تكريم سيارات السباق من بوغاتي، فئة داخل السيّارات الأيقوني، فئة سيّارات النساء الشهيرات، فئة الهيكل الأوروبّي مع المحرّك الأميركي، فئة سيّارات الرحلات الكبيرة والسباقات، سيّارات الفورمولا 1 غراند بري من عام 1966 الى 1972، سيارات الDS & SM Citroyenالمميّزة الشكل، سيّارات المرسيدس من 1924 الى 1942 4, 6, 8 & Supercharged، وسيّارات عائلة أغا خان.

 

وهذا الحدث ليس مخصّصاً فقط للفنون الجميلة، بل ايضاً لطريقة العيش الفرنسيّة الفنّيّة من خلال الموضة، الديكور، وفنّ المطبخ الفرنسي. والمشاغل الموجودة تقدّم التسلية والإفادة للعائلة بأسرها.

 

www.richardmille.com