نجاح بورش يُترجم في تقريرها نصف السنوي

الأحد 16 آب 2015

نجاح بورش يُترجم في تقريرها نصف السنوي

. نجاح بورش يُترجم في تقريرها نصف السنوي

 

أظهرت الأرقام الأخيرة لدراسات بورش انّها حقّقت أعلى مستويات المبيع، العائدات وخدمات التوصيل، ما يعني انّ النصف الأوّل من هذه السنة هو من افضل الفترات في تاريخ بورش بأسره.

 

ففي الأشهر الستّة الأولى من 2015، أوصل مصنّع السيّارات 113984 سيّارة بورش، وذلك أكثر ب35% من الفترة نفسها من العام الماضي. زاد المدخول ايضاً ب33%، ووصل الى 10.85 مليار يورو. تخطّت ارباح العمل هذا العام 21% منها في العام الماضي، ووصلت الى 1.7 مليار يورو. حتّى عدد الموظّفين ازداد ب 10%، ووصل الى 23477 موظّفاً.

 

وأعطى مدير المجلس التنفيذي لبورش ماتياس مولير، اسباباً لهذا النجاح الكبير مشيداً بنوعيّة سيّارات بورش وجاذبيّتها: "كلّ الطرائز والنسخات التي اطلقناها أخيراً أظهرت انّها من الأكثر مبيعاً، مثل الMacanالجديدة وطرازي GT، ال911 GT3 RS، والCayan GT4، اضافةً الى طرائز GTSالجديدة، ال911 Targa GTS، ال911 Carrera GTS، والCayenne GTS."

 

حتّى في السوق الحاليّ الصّينيّ الصعب، استطاعت بورش ان تستمرّ في التصاعد بالمبيع، وشرح مولير ذلك قائلاً: "في الصّين أيضاً، حصلت الMacanالجديدة على اعجابٍ كبير، فهذه الSUVهي الطراز المناسب في الوقت المناسب."وهذه النتائج الرائعة تبشّر بمستقبلٍ جيّد جدّاً، بحسب عضو في المجلس المالي لبورش لوتز ميشكي، وتخفّف من حمل الاستثمارات المقبلة وكلفتها، خصوصاً في التكولوجيّات الجديدة. 

 

www.porsche.com