Four Seasons Bali يطلق برنامج جيم كورير للتنس

الخميس 13 آب 2015

Four Seasons Bali يطلق برنامج جيم كورير للتنس

 تشتهر بالي بالثقافة والضيافة وبسحرها المميّز وأصبحت الآن مقصداً للمسافرين النشيطين الذين يحبون الألعاب الأولمبية، خلوات اليوغا، المخيمات وغيرها.

 

  أحدث خطوة أقيمت في بالي هي برنامج جيم كورير للتنس الذي أُطلق حصرياً في منتجع Four Seasons Resort Baliفي جيمباران باي. يوسّع هذا المنتجع برنامج اللياقة البدنية العالمية لذلك عيّن المدربة المحترفة لينغ شان لتلبية احتياجات الرياضيين من جميع المستويات هواة كانوا أم نخبة.

 

مع أكثر من 5 سنوات خبرة في التدريب لكل من البالغين والصغار في الولايات المتحدة وهونغ كونغ، ستكون شان في الاقامة حتى يناير ٢٠١٦ لتقديم التدريبات اليومية بما في ذلك التنس للكبار، للأطفال وغيرها من أنواع التنس لكل الفئات. يمكن للضيوف أن يقوموا بمباريات مع شريك أيضاً وتُضاء الملاعب العشبية الاصطناعية للمنتجع للرياضة الليلية.

 

برنامج جيم كورير للتنس هو أحدث تعزيز لعروض اللياقة البدنية في المنتجع. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوّعة من النشاطات الرياضية الأخرى مثل اليوغا  بعد اطلاق برنامج Visiting Practitioners. يضمّ هذا البرنامج محترفاً عالمياً يُبدّل كل شهر مع جلسات تتراوح من مخيمات الشاطئ إلى تدريبات رفع الأثقال. لعب المنتجع دوراً رئيسياً في نشاطات اللياقة البدنية المجتمعية مثل ترياتلون بالي العالمي. يُقام الترياتلون هذه السنة في أكتوبر ومن المتوقّع أن يجذب المئات من الرياضيين من مختلف أنحاء العالم. 

 

وفي الوقت عينه، يرعى مطعم ونادي سوندارا في المنتجع حدث روكسي الافتتاحي في ١٥ أغسطس. من المتوقّع أن تنضمّ مئتان من النساء والفتيات إلى رياضيي روكسي لنشاط بدني اجتماعي وترفيهي يشمل الركض على الشاطئ، اليوغا وغيرها

 

www.fourseasons.com/jimbaranbay