ساعة البانيراي مارينا تغيّر حياة ماريو لوبيز

الجمعة 14 آب 2015

ساعة البانيراي مارينا تغيّر حياة ماريو لوبيز

. ساعة البانيراي مارينا تغيّر حياة ماريو لوبيز


تباهى النجم التلفزيوني ماريو لوبيز بساعة بانيراي Officire Luminor Marina Automatic Acciaioكبيرة في حدث الملاكمة الثالث من Big Knockoutفي لاس فيغاس الأميركيّة.

 

ولم يرتدِ لوبيز هذه السّاعة المميّزة في هذا الحدث فقط، مع البذلة الرسميّة، بل انّه يرتديها في معظم الأحيان، في اجتماعاته، في رحلاته مع اولاده، وفي احداث السجّادة الحمراء، اي انّها تتماشى مع كل المظاهر والألبسة، وأنّ قوّة المارينا الحقيقيّة تكمن في بساطتها.


اوّلاً، تظهر البساطة على وجه تلك الساعة الفريدة من نوعها، فهي مجرّدة من كلّ زخرفة، الوان، او أحجار: فقط لوحة سوداء مع ارقام عربيّة لمّاعة من Luminor. علبتها ايضاً من الستاينلس ستيل من لومينور، مغلّفة بكريستال السافير.


ورغم حجمها الكبير نسبيّاً، من 4.4 ملم، يجعلها تصميمها الشبيه بالBauhausتبدو اقلّ حجماً وأقلّ وزناً، وبالتالي هي من الأكثر ملاءمة للغطّاسين.


والميزات ايضاً منحصرة: عقارب للسّاعات، الدقائق، الثواني والأيّام، مع ميكانيكيّات من OP III Calibur، والكرونوغراف المستخدم مرخّص من COSC. هي مضادّة للمياه حتّى عمق 300 متر، مع مخزون من البطّاريّة يصل الى 42 ساعة.وتستطيع هذه الساعة ان تغيّر ستايل الشخص كليّاً وتضيف الى مظهره الأناقة الفريدة والجمال العفوي، كما غيّرت اسلوب ماريو لوبيز من دون اي مجهود.

 

فقط أضِف الPanerai Luminos Marina Automatic Acciaioالى "اللّوك" الخاصّ بك، وانت كفيل بجذب الانظار!