رولز رويس رايث: مستوحاة من الموسيقى لأرقى المستمعين

الأربعاء 12 آب 2015

رولز رويس رايث: مستوحاة من الموسيقى لأرقى المستمعين

كشفت شركة السيارات الفاخرة رولز رويس عن أحدث طرازاتها: رايث المستوحاة من فنون الموسيقى، لتضمن تجربة لا مثيل لها لمحبي الموسيقى والفنون.

 

وكما يدل اسمها، تركّز رايث بشكل خاص على الصوت والاستماع الموسيقي. لذلك يتميز نظام الصوت بالجودة والأداء العاليين، وهو نظام تم تطويره وتصميمه من قبل أبرز مهندسي الصوت للسيارات في العالم واستغرق سنتين من التطوير.

 

يتميز هذا النظام بثمانية عشر مكبر للصوت بقوة 1300 واط إلى جانب سبعة مكبرات مختصة بالتربل، وسبعة مكبرات للأصوات متوسطة المدى ومكبرين خاصين بالباس. كما يتضمن النظام عددا من الميكروفونات التي تراقب المحيط والضوضاء الخارجية وضبط إعدادات الصوت والنغمة تلقائيا.

 

تتميز  رولز رويس رايث من الخارج بطلاء نحاسي داكن، كما ان الشبك الخاص بمكبرات الصوت أيضا مصنوع من النحاس بالاضافة الى لوحة القيادة المستحدثة والمطلية باللون النحاسي. 

 

تأتي رولز رويس رايث مزودة بمحرك V12 بسعة 6.6 ليتر ينتج قوة تصل الى 632 حصان و 800 نيوتن متر من عزم الدوران.وتستطيع رايث ان تنطلق من  0 الى 100 كلم بالساعة في غضون 4.6 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونيا 250 كلم بالساعة. وتنتقل القوة إلى العجلات الخلفية من السيارة عبر علبة تروس أوتوماتيكية من ثمانية سرعات.