تحديثات جديدة من آبل لكمبيوترات iMac

الخميس 13 آب 2015

تحديثات جديدة من آبل لكمبيوترات iMac

 تحديثات جديدة من آبل لكمبيوترات .iMac

 

يبدو انّ ابل تتحضّر لإطلاق أجهزة iMacsجديدة مع شاشة عرض محسّنة، ومعالجين افضل، بحسب تقرير أجراه المحلّل مينغ- شو كو من شركة KGI Securities. ويُتوقّع ان تبيع الشركة نحو مليون كمبيوتر iMacفي الرّبع الثالث من هذه السّنة، عقب هذه التحديثات. وهذا التقرير نُشر على موقع  Apple Insiderهذا الأسبوع.

 

وآبل لم تطلق كمبيوتراً جديداً منذ ان اطلقت ال5K iMacمن 27 انش العام الماضي، فيما كانت قد جدّدت جميع طرائز iMacفي أيلول (سبتمبر) 2013، وأطلقت iMacمقبول الكلفة في حزيران (يونيو) 2014.

 

ويشير تسريب من شركة LGالمصنّعة لشاشات آبل الى ان كمبيوتر iMacمن نوعيّة عرض 8Kقد يُطلق، امّا عرض ال4Kفسيكون للiMacمن 21.5 انش. وفيما تبدو نوعيّة 8Kغير ضروريّة، يجب على آبل ان تضيف ميزة عرض Retinaعالية الجودة للنسخات الأصغر حجماً من الiMacs، كون عدداً كبيراً من منتجات الشركة يتمتّع بنوعيّة عرض Retina، من الأيباد الى الأيفون وغيرهما.

 

ومع اقتراب موسم العودة الى المدارس، تقع خطوة آبل لتطوير الiMacفي مكانها المناسب، لربّما تجذب فيها تلامذة المدارس وطلّاب الجامعات، كما انّها أعلنت، للغرض نفسه، عن عرضٍ جديدٍ يعطي كلّ مشتري iMacجديد، سمّاعات من نوع Beats Solo 2مجّاناً.