أوستن ستويل: ممثل جذاب ونجم مميز

الأربعاء 12 آب 2015

أوستن ستويل: ممثل جذاب ونجم مميز

 الممثل الشهير أوستن ستويل في طريقه إلى انجاز عدد من الأعمال الكبيرة. يستعد حالياً لأخذ مهنته إلى آفاق جديدة في عالم التلفزيون مثل برنامج  Public Moralsوفيلم  Bridge of Spiesالمقبل.

 

 لعب أوستن أدواراً عدّة ومتنوعة وأصبح اسمه معروفاً لدى الأطفال والمراهقين والبالغين. يركّز الممثل الجذاب حالياً على مشاريع عدة مسقبلية وفي ما يلي سنتعرف عليه أكثر وأكثر. 

 

ولد أوستن في ٢٤ ديسمبر ١٩٨٤ في كينسينغتون في لندن وهو أصغر فرد في العائلة. بعدما تخرّج من المدرسة عام ٢٠٠٣، حقّق مبتغاه واستكمل نواياه ليصبح ممثلاً محترفاً ودخل إلى قسم الفنون المسرحية في جامعة كونيكتيكت في ستورز وتخرّج عام ٢٠٠٧. ومن بعدها، بدأ يقوم بأدائه في التلفزيون والسينما. بدأ يظهر على الشاشات منذ عام ٢٠٠٩ في مسلسل The Secret Life of The American Teenagerومنذ ذلك الحين حصل على بداية لامعة ومميزة. مثّل في فيلم Dolphin Taleو2Dolphin Taleفضلاً عن Love and Honor( فيلم قصير) وBehind The Candelabra( فيلم تلفزيوني). عام ٢٠١٤، بقي أوستن يتّبع نهج النجاح عينه ومثّل في فيلم Whiplashالذي فاز بثلاث جوائز أوسكار. لدى أوستن صديقة حميمة وهي الممثلة نينا دوبريف، نجمة فامباير دايريز وهو مقرّب جداً من الممثلة سيلينا غوميز. يملك كلباً وهو صديقه المفضل ودائماً ما يعرض صوره على انستغرام. 

 

يعمل أوستن الآن على ٣ أعمال أساسية: In Dubious Battlesمن المفروض اطلاقه هذا العام، Higher Powerيطلق في سبتمبر الحالي وBridge of Spiesيعرض في السينما ابتداءً من ١٦ أكتوبر ٢٠١٥. فضلاً عن ذلك، هناك مسلسل جديد اسمه Public Morals