٥ بذلات تواكب الموضة باستمرار

الأربعاء 12 آب 2015

٥ بذلات تواكب الموضة باستمرار

 اعتبرت بذلات التوكسيدو لأجيال عدّة، الملابس اليومية الأساسية للرجال. وبالفعل، هي خالدة ومتطورة وأنيقة. في ما يلي، نعرض عليك ٥ بذلات من أساسيات العصر الحديث التي لا تبطل موضتها. 

 

١) البذلة الزرقاء الداكنة المؤلفة من قطعتين 

 

تعتبر هذه البذلة من الضروريات التي يحتاج إليها كل رجل. وذلك بفضل نغماتها الغنية والمتنوعة التي تتكيف مع أي مناسبة مثل مقابلات العمل، الأعراس، التوجه إلى مطاعم راقية وغيرها. يجب ارفاق هذه البذلة مع أحذية واكسسوارات بنية لا سوداء. 

 

٢) البذلة السوداء المؤلفة من قطعتين 

 

دائماً ما تبدو هذه البذلة متطورة وأنيقة. يجب ابقاء التصميم بسيطاً وارفاق البذلة السوداء بقميص أبيض كلاسيكي، ربطة عنق سوداء من الحرير وأحذية سوداء أيضاً. من المفضّل ارتداء هذا النوع من البذلات في المساء أو ارفاق السترة بسروال رمادي نحيف. 

 

٣) البذلة الرمادية Prince of Wales

 

تحمل هذه البذلة تقليماً لا تفنى موضته. صُمّمم هذا النوع من البذلات في اسكتلندا، واصبح هذا الرسم شعبياً للرجال من جميع الأعمار. يجب أن تكون القطع المرفقة بهذه البذلة هادئةً وبسيطةً. 

 

٤) البذلة الرمادية الفاتحة المؤلفة من ٣ قطع 

 

يعتبر الرمادي لوناً متعدّد الاستخدامات ويمكن استعماله في بذلة للمكتب أو حتى في بذلة العرس. هذه البذلة كلاسيكية وتعطي طلةً أنيقةً. يمكن ارتداؤها من دون السترة الأساسية، مع قميص أبيض كلاسيكي من دون ربطة عنق. 

 

٥) البذلة البيج 

 

أصبحت البذلة البيج كلاسيكيةً وعصريةً في الوقت عينه. يمكن أن تلبس مع قميص وربطة عنق للعمل أو مع قميص رمادي بسيط لزفاف صيفي. من المفضل أن تكون من الكتان أو من القطن في الأيام الحارة. من المحبذ ارفاقها باحذية واكسسوارات بنية أو زرقاء داكنة.