ممفيس ديباي والرقم 7

الثلاثاء 11 آب 2015

ممفيس ديباي والرقم 7

يشعر ممفيس ديباي مهاجم مانشستر يونايتد بثقة في قدرته على التعامل مع ضغط ارتداء رقم 7 الشهير في ناديه وذلك بعدما أخفق في ترك بصمة في مباراته الرسمية الأولى أمام توتنهام هوستبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت الماضي.

 

وسبق أن ارتدى العديد من اللاعبين الكبار هذا الرقم في يونايتد مثل الأسطورة جورج بست وإيريك كانتونا وكريستيانو رونالدو وديفيد بيكام.

 

وكان آخر لاعب ارتدي هذا القميص في يونايتد هو الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الذي انضم العام الماضي في صفقة قياسية بريطانية قادما من ريال مدريد لكنه رحل سريعا وانتقل مؤخرا إلى باريس سان جيرمان.ويشعر ديباي - الذي طلب ارتداء هذا القميص - أنه سيكون جاهزا للتعامل مع الضغط المنتظر ويثق في تحقيق النجاح خلال عامه الأول.

 

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن ديباي لاعب منتخب هولندا قوله "نعم بكل تأكيد (أدرك حجم الضغط) وتاريخ (الرقم). أنا أقدر قيمة التاريخ لكني أريد أن أصنع تاريخي. إنه شرف كبير أن أرتدي رقم 7 وسأرتدي هذا الرقم بكل فخر."وأضاف "ارتديت رقم 7 في العام الماضي (مع ايندهوفن) وسجلت عددا كبيرا من الأهداف وأشعر بالثقة مع هذا الرقم."

 

وسجل ديباي 22 هدفا في الدوري الموسم الماضي مع أيندهوفن بينما أخفق في التسجيل أمام توتنهام هوتسبير عندما فاز ناديه 1-صفر.

 

وقال ديباي (21 عاما) "أريد أن أظهر بأفضل شكل ممكن هذا العام. أريد أن أقدم لمحات رائعة وأسجل الأهداف ويجب أن ألعب بانضباط كبير في خط الوسط. لا يمكنني فقدان الكرة كثيرا."وأضاف "عندما أصل إلى الثلث الأخير من الملعب يمكنني أن أحاول القيام ببعض المراوغات وأخاطر بعض الشيء."   

 

وسيلعب مانشستر يونايتد في ضيافة أستون فيلا في الجولة الثانية يوم الجمعة المقبل.