تعاون جديد بين اديداس ومانشستر يونايتد

الثلاثاء 11 آب 2015

تعاون جديد بين اديداس ومانشستر يونايتد

 انضمّت اديداس إلى مانشستر يونايتد للكشف عن المجموعة الجديدة لموسم ٢٠١٥- ٢٠١٦.

 

 مانشستر يونايتد هو واحد من الفرق الرياضية الأكثر شعبيةً ونجاحاً في العالم. لدى النادي ٦٥٩ مليون مشجع على المستوى العالمي، ما يجعله واحداً من أكثر أندية كرة القدم تأييداً في العالم. استوحت اديداس الملابس من المجموعات الكلاسيكية ذات ٣ أشرطة من أعوام ١٩٨٠ وأعادت تصميمها مع لمسة عصرية وميزات أساليب مألوفة أحبّها المعجبون. ودمجتها اديداس مع أحدث تقنيات الأداء لانتاج مبتكر وكلاسيكية حديثة.

 

تشمل القمصان الجديدة أحدث تقنيات اديداس مثل الوزن الخفيف والتنفس لضمان راحة اللاعبين. ستُطلَق الملابس للمرة الأولى في المباراة الافتتاحية للموسم في أولد ترافورد وتتميّز القميص بقبة Vوتصميم ٣ شرائط أسفل الكتف. وهناك أيضا تصميم غرافيكي على حافة القميص مأخوذ من القميص الذي ارتداه رايان غيغز عام ١٩٩٠ في موسمه الأول مع الفريق. 

 

التصميم الجديد هو بمثابة شغف شخصي لمصمّمم اديداس انيغو تورنر الذي يُعتبر مشجعاً لمانشستر يونايتد لمدى الحياة. سيدوم هذا التعاون ١٠ سنوات وهو ليس الأول بين الطرفين. سيتمّ اطلاق القمصان كجزء من حملة "Break Expectations" التي تصدرها اديداس للدلالة على بداية عهد جديد لفريق كرة القدم أثناء عودته إلى دوري مبطال أوروبا وبدء موسم ٢٠١٥- ٢٠١٦.