منتجع جديد يفتح أبوابه في سيشل

الثلاثاء 11 آب 2015

منتجع جديد يفتح أبوابه في سيشل

 افتتحت شركة H Hotel and Resort Managementالتي تتّخذ دبي مقراً لها، أول فندق عالمي لها وذلك في العاشر من أغسطس. يُدعى المنتجع The H Resort Beau Vallon Beach.

 

 كان من المتوقع أن يفتح المنتجع أبوابه في الأول من أغسطس وهو يقع على شاطئ بو فالون في جزيرة ماهي ويبعد ٣٠ دقيقة عن مطارها العالمي. يضمّ المنتجع ٨٤ جناحاً و١٦ فيلا مع مسابح خاصّة ووصول مباشر إلى الشاطئ. يتّبع هذا المنتجع الجديد فنادق صغيرة فاخرة في العالم أي مجموعة من ٥٢٠ فندقاً مستقلاً، تقدّم تجارب أصيلة في جميع أنحاء العالم. يُعتبر المنتجع المكان المثالي للتمتّع بالمناظر الطبيعية الاستوائية ولاستكشاف الثروات في الجزيرة. تحيط بهذا المنتجع الأنيق والمريح رمال بيضاء وأشجار تاكاماكا وافرة وعناصر عدة من الحياة المحلية هناك. هذا المنتجع تجسيد لحرفية السفر الأنيق المرفق بأصالة سيشل. يقدّم أيضاً تسهيلات عدّة منها البار، صالون تجميل، موقف سيارات، ناد صغير للأولاد، أماكن للمؤتمرات، ناد رياضي، انترنت، خدمة غسيل الملابس، مطاعم، سبا وعلاجات، حمامات سباحة، ملعب تنس، رياضات مائية وغيرها. 

 

توفّر مطاعم هذا المنتجع مجموعة مأكولات تمّ اختيارها بعناية لضمان تجارب راقية من الأطباق المستوحاة من سيشل ومن عروض الطهي العالمية. يقدّم السبا تجربةً مميزةً للمسافرين تؤمّن أقصى قدر من الاسترخاء ويضمّ خمس غرف للعلاج. تؤمّن غرف المنتجع وسائل راحة عدة مثل مكيف الهواء، حوض استحمام، هاتف دولي مباشر، ميني بار، خدمة الغرف، التلفزيون وغيرها. 

 

www.seychelles.h-hotel.com