ثلاث ساعات مميزة تحضرك لموسم السباقات البحرية

الاثنين 10 آب 2015

ثلاث ساعات مميزة تحضرك لموسم السباقات البحرية

إنطلق موسم الريغاتا أو سباقات الزوارق واليخوت لهذا العام مع كأس أميركا الشهير، ليبدأ الموسم بمنافسات قوية وسباقات مشوقة.

 

وتعتمد هذه السباقات على التوقيت الدقيق بشكل أساسي، مما يدفع قباطنة السباقات للتزود بأحدث الساعات المعدة للإبحار. إليك أفضل ثلاث ساعات لهذا الغرض:

 

تحضر روليكس في المقدمة، وهو ليس بالأمر المفاجئ كونها اخترعت أول ساعة مضادة للمياه عام 1927. فتتفوق ساعة روليكس Yacht-Master II ضمن ساعات الإبحار، فيمكن ضبط عدّ تنازلي من دقيقة إلى عشر دقائق بإستخدام يد واحدة فقط بسبب نظام مواضعها السهل. 

 

تصنع الساعة من خليط السيراميك الخاص بروليكس المقاوم للتآكل والمياه المالحة والكلور والشمس، لتبقي الساعة على لونها الأساسي لسنوات.

 

تبرز بينراي في هذا المجال أيضاً، الساعة التي كانت تصنع ساعات القوات الخاصة البحرية الإيطالية. فتتميز ساعتها لومينور 1950 ريغاتا بميزة عد تنازلي تشتهر بها الشركة. فيمكن تفعيل هذه الميزة عبر الضغط على الزر الموجود تحت تاج الساعة لتوفر الساعة 15 دقيقة من القياس.

 

كما تظهر لويس فيتون بغير الصورة المعتادة، فالشركة معروفة بمنتجاتها الفاخرة عادةً، إلا أنها صنعت ساعة تامبور سبين ريغاتا المصنوعة من الذهب الأبيض، التي تأتي مزودة بإمكانية العد التنازلي أيضاً.